صدور عدد أيار من مجلة الإصلاح الثقافية

تاريخ النشر: 07/05/22 | 16:06

صدر مطلع الشهر الحالي -أيار – العدد الجديد من مجلة الإصلاح ، يحفل بالمواد الادبية من شعر وقصة ومقالة نقدية وغيرها من المواد الثقافية، شارك في كتابتها العديد من مشاهير الكتّاب والادباء والشعراء (أنظر الصورة).
كما كتب رئيس التحرير الكاتب مفيد صيداوي في كلمة العدد تحت عنوان “العروة الوثقى مخاطباً قراء الإصلاح :” نحييكم ونبتهج معكم في كل موسم من المواسم فهذا عيد الأول من أيار عيد العمّال الأحرار … عيد العمّال العالمي .. الذي تحوّل الى يوم تضامن أممي للشغيلة في جميع أنحاء المعمورة . ونحن بهذه المناسبة نتمنى للعمّال في كل مكان النجاح في نضالاتهم ..وتحقيق مطالبهم العادلة ونخص بالذكر العمّال العرب واليهود هنا في بلادنا. والعمّال الفلسطينيون في فلسطين، وتحقيق السلام العادل في بلادنا وشرقنا الحبيب سلام الشعوب بحق الشعوب.

وفي الثاني من أيار …يحتفل المسلمون في كل أرجاء المعمورة بعيد الفطر السعيد معلنين انتهاء شهر الصيام …” ويواصل المحرر في كلمته توجيه التعاني بالاعياد لجميع المحتفلين من مختلف الديانات والطوائف …ثم يكتب عن عدد من القضايا ومنها فقدان عدد من الشخصيات المحلية التي كانت له علاقة معهم.

نتمنى لمجلة الإصلاح دوام التقدم ومواصلة إثراء المسيرة الثقافية المحلية بما تقدمه من مواد هامة في المجال الأدبي والثقافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة