خسارة هبوعيل كفرقرع امام الفرديس 4-3

تاريخ النشر: 29/10/11 | 12:27

استضاف فريق هبوعيل كفرقرع عصر امس السبت فريق هبوعيل الفرديس على ارض الملعب البلدي في كفرقرع في مباراة خسر فيها الفريق القرعاوي امام الفريق الفردساوي بالنتيجة 3-4, أمام حشد كبير من الجمهور المشجع حيث تواجد في الملعب المئات من المتفرجين القرعاويين.

المباراة كانت حماسية بين الفريقين وقد افتتح التسجيل الهدف القرعاوي في الدقيقة ال7 عن طريق اللاعب محمد ابو خليل ومن ثم عادل النتيجة فريق الضيف في الدقيقة ال 24 اللاعب خالد مراعنة لينتهي ذلك الشوط الاول بالنتيجة1-1.

وفي الشوط الثاني سجل في الدقيقة ال 59 ليران مسباط الهدف الثاني وفي الدقيقة 65 سجل فريق الضيف الهدف الثالث عن طريق اللاعب الممتاز خالد مراعنة وفي الدقيقة 79 ليرجع اللاعب ليران مسباط الهدف الثاني ليصبح رصيد فريق الضيف 4 اهداف. سجل هدف لكفرقرع اللاعب محمد مصري في الدقيقة 77 وفي الدقيقة سجل هدف اللاعب وسيم عليمي.  وانتهت المباراة بفوز الفريق الضيف 4-3 .

تركيبة هبوعيل كفرقرع :

بشير عثامنة, عميد ابو عطا, ابو خليل محمد, عامر مصالحة, محمد عسلي, ليث ابو حسين, احمد زحالقة, روي كوهن

تركيبة هبوعيل الفرديس:

ايال كوهين, ليران مسباط, مراعنة مرصي, مرعي, بشير كامل, حجرات معتصم, عبد الهادي رفيق, حسين احمد, محمد دار الحاج, خالد الصعيد.

يلتقي الاسبوع المقبل فريق القرعاوي بفريق هبوعيل بلدي ام الفحم.

تقرير معتصم مصاروة .

‫12 تعليقات

  1. لاعبين الفريق يلعبون بضغط … الادارة بحيرة بين الصعود وبين عدم الصعود؟؟؟….. المدرب أبو احمد نحن نحبك …ان تصرفات بعض اللاعبين ينقص عند بعضهم الاخلاق الحميدة و و و…

  2. نضال انا لا افهم انت تقول النتيجة جيدة ونحن الفريق الخاسر غريب والله؟….

  3. على كل حال نسبة لموسم ثاني فقط لهبوعيل كفر قرع الوضع ممتاز جدا من ناحية الللعب والقدرات والفريق جدا متقدم رغم الخسارة وكل هذا بفضل المدرب المتألق الكبير عبد الكريم ..قليل ما تجد محبة بين اللاعبين والمدرب مثل هبوعيل كفر قرع…والمدرب ابو غير انه انسان كبير هو بلفعل مدرب محترف لكن علينا الصبر وسوف ترونا ماذا سيحقق …كل البلد من وراكم …ونسأل الله لكم التوفيق

  4. يعني بصراحة فضيحة
    بكفي انها مباراة بيتية
    والنقاط بتضيع حكي بحكي اصحو عن حالكم
    نفسنا يبقى بالبلد فريق محترم
    احسن اشي الواحد يحظر للولاد والاشبال

  5. بهمش مصرش اشي منشستر يونايتد خسروا بلبيت ٦-١ يعني وقفت عل هبوعيل كفرقرع بس لارم نتعلم من اغلاطنا ونصححهن ونرجع عل طريق الفوز الي متعودين علها …بس بخط الدفاع كان واضح في ضعف بسبب غياب لاعبين وابرزهم معاد عثامنه نتمنا ان تسحقوا ام الفحم يوم السبت وكل كفرقرع تدعمكم وتحبكم وشكرا

  6. مش فاهم حكيك جد والا تستهزء !!!!!
    اي وضع لفريق بدالدرجه الثاللثه ؟؟
    عن اي تقدم تتكلم !!!!!!!
    مع احترامي لمدرب بالدرجه الثالثه .ولفريق ليس بفريق قمه . اي احتراف ؟ الاحتراف مش بالدرجات الدنيا .

  7. يقول مشجع لكل الفرق القرعاوية من الاشبال لفرق الكبار لانة تهمني مصلحة البلد واسم البلد:

    بصراحه التشكيله الي نزل فيها ابو احمد لم تكن مناسبه ابدا هنالك لاعبيين على دكة البدلاء يمكنهم قلب موازين المبارة لصالحنا لان المباراه كانت بحاجه الى لاعبيين ذو سرعه ومرونه لانو لاعبيين كلا الظهيرين عندهم بطيئين كثير وثقال كذالك لاعبين الجناح لم يرجوعوا لمساعدة كلا الظهيرين بل كان كل تركيزهم في الهجوم وانا رأيت هذا بعيني وايضا فريقنا كان يلعب على الكرات الطويله وطبعا نحن بحاجه للاعبين سريعين من اجل الوصول الى هذه الكرات وهذا طبعا يشكل خطر على الخصم لذالك اي لاعب سريع كان يمكن يعملهم دربكه بالدفاع ويطلع عرضيه وكل كره بمنطقة الجزاء خطره وايضا نحن ضعيفون جدا بالدفاع للاسف لا يوجد تناسق بين بعض وايضا لا يوجد تناسق بين لاعبين الوسط والدفاع ونحن لا نصنع فرص ولا نهجم هجمه تكتيكيه من عدة تمريرات بل جميع اهدافنا كانت من كرات مباشره ومن اخطاء من الحارس ودفاعهم للاسف لم تكن قراءة جيده للمباراه وارجوا ان يتصحح هذا في المباراه الخارجيه مع ام الفحم وان يتدربوا ويجهزوا انفسهم جيدا لها وبكل جدية وقتال لانها طبعا مباراه صعبه جدا وليوقفوا مسار الخسارات ويعودوا لطريق الفوز التي عودتمونا عليها وليضعوا امامهم هدف واحد وهو الصعود او ان نكون ذوي المراتب المتقدمه وطبعا الى جانب اللعب الجميل والى جانب الاستقتال على كل كره!! (ارجوا من كل من له صله بالمدرب ان يوصل له هذا الكلام او ان يقرأه هذا التعليق وانا افضل ان يقرأه التعليق لكي لا ينقص شيئا منه…وايضا المدرب هو ادرى بالكلام الي حكيتوا وانشاء الله لعله خير وينفعه وانا لا اقصد اي شيء او تدخل بالمجال المهني والعملي للمدرب ولكن فقط مجرد رأي وتحليل والقرار الاخير للمدرب القدير وشكرا لكم ولبقجه على متابعة اخبار الرياضه في البلد وجزاكم الله الف خير)

  8. هذه هي المرة الأولى التي اقرأ فيها تعقيبا من تعقيباتك و اتعجب !!!
    في كل مره اود ان اعلق فأقرأ تعقيباتك واكتفي بها …لأنها تعبر عن رأيي ايضا
    لكن في تعقيبك هذا خاب ظني…ليس هذا ما يقوله ابن بلد عن ابناء بلده…نحن فخورون بهم وسنبقى كذلك سواءا بالخساره او بالفوز
    راجع نفسك اخي …. وتحياتي لك 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة