كلية القاسمي تستضيف طلاب ثانوية النجاح باقة

تاريخ النشر: 03/05/14 | 11:11

إستضافت كلية القاسمي للهندسة والعلوم طلاب صفوف الثواني عشر من مدرسة النجاح الثانوية في باقة الغربية, وذلك كخطوة إضافية للتعاون بين الكلية والمدرسة حيث هدفت الزيارة إلى إطلاع الطلاب على التخصصات المختلفة والمتعددة التي تدّرسها الكلية.
وقد رحب الطاقم الإداري للكلية بالطلاب والطاقم التدريسي المرافق,  ثم قدمت السيدة إنشراح مرزوق مساعدة رئيسة الكلية شرحا تفصيليا عن الكلية ومساراتها المختلفة وعرضت عليهم شروط القبول لمختلف المسارات ، ومن ثم قام د. باسل أبوحسين بشرح البرنامج المشترك مع بلدية باقة الغربية والذي يهدف إلى تسهيل إستيعاب طلاب المدرسة في كلية القاسمي للهندسة والعلوم.
هذا وقد تم توزيع الطلاب لمجموعات صغيرة للمشاركة بورشات عملية تمثل التخصصات المختلفة في الكلية ، قدم هذه الورشات طلاب الكلية من مختلف التخصصات ,  من هذه الورشات: ورشة الطب المكمل، ورشة التخطيط الهندسة، ورشة برمجة الحاسوب.والتي نالت إعجاب الطلاب وأثرت معلوماتهم.
وفي الختام قام الطلاب بجولة ميدانية في حرم الكلية، حيث قدم السيد أشرف أبو عمار مدير مدرسة النجاح شكره الجزيل لإدارة الكلية على البرنامج المميز وثمن المجهود الكبير الذي بذلوه لخدمة الطلاب.

01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة