“بارتنر” تنظّم لقاءً للشركات والمصالح التجاريّة في القدس

تاريخ النشر: 04/04/22 | 12:46

نظّمت شركة “بارتنر”، الأسبوع الماضي، لقاءً جمع عددًا كبيرًا من رجال الأعمال ومندوبي الشركات والمصالح التجاريّة المقدسيّة، من مختلف المجالات، تخلّل عروضًا توضيحيّة مثيرة حول حلول وخدمات الأعمال المختلفة والجديدة التي تقدّمها بارتنر، والتي تسعى إلى المساهمة المباشرة في نجاح الشركات على الصعيد التكنولوجيّ؛ إن كان ذلك على صعيد البنية التحتيّة، أو بناء شبكات وأنظمة حماية، وغيرها من حلول الاتصالات والخدمات التقنيّة المتطوّرة لمجال الأعمال.
وصرّحت أمل برانسي، مدير مبيعات الدمج في بارتنر:”نحن في بارتنر نرى أنفسنا شركاء فعليّين في مساعي زبائننا في القدس للنجاح والتميّز في مجال الأعمال، ونرى في ما نقدّمه من خدمات وحلول تكنولوجيّة جزءًا لا يتجزّأ من عملهم، ويهمّنا أن يعرفوا عنها لأنْها ستساهم في تطوير وتنجيع عملهم وتحسين مجمل الخدمات التي يقدمونها لزبائنهم”.

كما صرّح حن بيبر، مدير قسم الدمج في بارنتر: “نشكر كل من شاركنا في هذا اللقاء من الشركاء الأعزاء، وخصوصًا مجدي مصالحه وأشرف النتشة، من شركة Infinity الوكيل المنفذ للمشروع, وصاحب الامتياز بتشغيل مراكز خدمات بارتنر في شرقي القدس، وأشرف عيسى Fortinet County Manager، وعيسى صايخ Sales Manager Avalon. نحن نسعى لهذا التواصل والتكامل معًا. نسعى أن نقدّم أفضل خدمات الأعمال لشركائنا، والتي نصممها بشكل مخصّص لكل شركة لنضمن لكم تحقيق أهدافكم بأفضل الطرق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة