منشور فيسبوك يدفع رئيس بلدية أم الفحم للإستقالة في البث المباشر ومن ثم التراجع!

تاريخ النشر: 31/03/22 | 21:03

تراجع رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير صبحي محاميد، عن استقالته من منصبه، بعدما قرر ذلك خلال مقابلة صحافية مع هيئة البث الإسرائيلي (“كان 11”)، مساء اليوم الخميس.
وخلال اجتماع طارئ ببلدية ام الفحم… بعد الضغوطات والمطالب من رؤساء وادي عارة مضر يونس
رائد دقة
فراس بدحي
وشخصيات اخرى.

وجاء في بيان لرؤساء السلطات المحلية في وادي عارة وهذا نصه: أم الفحم بلد النور، نرفض الهجمة المسعورة على بلدية أم الفحم ورئيسها ونستنكر وندين المحاولات للنيل من بلد بمكانة أم الفحم ونرفض الاستقالة جملة وتفصيلا.
تتعرض أم الفحم وبلديتها ورئيسها منذ عصر اليوم لهجمة مسعورة وغير مبررة هدفها الأول والواضح تشويه صورتها والنيل من مكانتها ودورها الكبير والفاعل بشتى المجالات.

نحن رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة، على تواصل مستمر وتعاون دائم مع بلدية أم الفحم ورئيسها الدكتور سمير محاميد بشتى القضايا المحلية والقطرية، ونعلم أن الدكتور سمير وبلدية أم الفحم على قدر كبير من المهنية، وعلى درجة عالية من الوعي والمسؤولية، وكلنا ثقة ان ما حدث اليوم عبر صفحة البلدية إنما كبوة فارس حدثت سهوًا، وعن غير قصد، ووضعتها الأبواق المسمومة والمتطرفة تحت المجهر للإساءة لبلدية أم الفحم ورئيسها وأهلها الكرام.
ننحاز ونقف إلى جانب الأخ الدكتور سمير محاميد رئيس بلدية أم الفحم، وأهلنا الأشاوس في أم النور والسلام – أم الفحم.

رؤساء السلطات المحلية في منطقة وادي عارة، ندين كافة أشكال العنف والعنصرية والتحريض ونثق تمام الثقة أن بلدية أم الفحم رئيسًا وأعضاءً وموظفين متناغمون معنا في موقف واضح لا يقبل المزايدة، على رفض العنف والتحريض والعنصرية وقتل الأبرياء.
نثمن استجابة الدكتور سمير محاميد لمطالب الرؤساء والجماهير بالعدول عن استقالته والسير قدمًا في مسيرة ورسالة السلام والعيش المشترك وتحصيل الحقوق بكرامة ومساواة، وعدم الرضوخ للأصوات النشاز الداعية للتطرف والعنصرية.
باحترام
رؤساء السلطات المحلية في وادي عارة

تعليق واحد

  1. تراجعك عن الاستقالة كان صحيحاً…ومن معرفتي بك دكتور سمير انت من الشخصيات البارزة في المنطقه ونثمن دورك القيادي عالياً اكمل مشوارك كرئيس لبلديه ام الفحم حفظكم ورعاكم الله…والله ولي التوفيق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة