جلسة استدعاء لمعلمة عربية من وادي عارة باركت عملية بني براك !

تاريخ النشر: 30/03/22 | 19:22

أصدرت وزيرة التربية والتعليم قرارًا بايقاف معلّمة عربية من سكّان منطقة وادي عارة عن العمل واستدعائها لجلسة استماع، بعد أن عبّرت عن تأييدها لمنفذ عملية بني براك عبر فيسبوك،
وكتبت تعليقا على احدى الصفحات تعبر من خلالها عن دعمها للعملية والمنفذ، وكتبت:”” والله عاشوا الابطال، سلمت الأيادي”، كما وردنا.

وجاء في بيان أصدرته وزارة التّربية والتّعليم أنّ:”وزيرة التربية د.يفعات شاشا بيطون أوعزت بتعليماتها دعوة معلّمة إلى جلسة استيضاح وذلك بشكل فوري بعد أن عبّرت عن تأييدها للمخرّب الّذي نفّذ الاعتداء الاجرامي في “بني براك” واقالتها بشكل فوري في حال ثبت أنّ الأمور المنسوبة اليها صحيحة فعلاً”، كما ورد في البيان.

وتابع البيان:”وزيرة التّربية أوعزت بتعليماتها للمديرة العامّة للوزارة، داليت شطاوبر، بدعوة معلّمة من قرية بسمه الى جلسة استيضاح بشكل فوري حيث بحسب الاتّهامات الموجّهة لها باركت المعلّمة في صفحة الفيسبوك التابعة لها المخرّب الّذي نفّذ العمليّة الارهابيّة في مدينة بني براك. يذكر أنّ وزيرة التّربية شاشا بيطون اوعزت باقالة موظّفة التّدريس بشكل فوري في حال أتّضح بأنّ الأقوال المنسوبة اليها صحيحة.”، كما ورد.

وأشار البيان الى أنّ:”موظّفة التّدريس ردّت باللغة العربيّة على النشر في صفحة الفيسبوك لموقع” عرب متّحدون، عرب الدّاخل 48″ على العمليّة الارهابيّة في بني براك حيث مدحت المخرّب بقولها ” والله عاشوا الابطال، سلمت الأيادي”.

وزارة التّربية تستنكر بشدّة التّفوّهات النابية المنسوبة لموظّفة التّدريس مؤكّدين بأنّ الأشخاص الّذين يدعمون أعمال الارهاب/ أو يدعون للتّحريض وللمس بمواطني دولة اسرائيل لن يكونوا جزءًا من جهاز التربية “.

تعقيب : مقربون من المعلمة التي تعمل في بسمة: حساب المعلمة مزيف، وهناك من فتح حساب بإسمها من اجل استهدافها، وكل ما ورد بأنها كتبت تعقيبات مشجعة لعملية بني براك هي كاذبة ولا اساس لها من الصحة. الشرطة هي التي اتصلت بها، وطلبت منها الحضور بعد ان شاهدت كتابات بإسمها، وبعد ذلك تم تعقب الحساب وحذفه، ومؤسف بعدم فحص الأمور قبل فحصها، وواضح بان هناك من يريدون التصيد في المياه العكرة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة