كفرقرع: احتفال بنهاية الموسم بحضور نجوم الكرة العرب

من إبراهيم ابوعطا

تاريخ النشر: 30/03/22 | 10:40

نظم نادي اتحاد أبناء كفرقرع مساء يوم أمس الثلاثاء في قاعة الرضوان , مهرجانا كبيرا على شرف اختتام الموسم الكروي 2022-2021 , بحضور حشد غفير من اللاعبين وأهاليهم , إضافة لضيوف الشرف محمد أبو يونس رئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين , ونجوم الكرة : بيرم كيال , مهران راضي , مروان كبها , طالب طواطحه , فراس عقل , ومحمد شكر. الذين وقعوا الى جانب عدد من الحضور على وثيقة كفرقرع لنبذ العنف لعام 2022 :”نبني لنحيا فنسعد”.

ولعل الحدث الأبرز في المهرجان تكريم لاعبي فريق أشبال “أ” بقيادة المدرب وائل محاميد الحائز على بطولة الدوري منطقة يزاعيل وبهذا يرتقي الى مصاف الدرجة القطرية , كذلك تكريم لاعبي فريق أولاد “أ” بقيادة المدرب ليث ابو حسين الحائز على بطولة الدوري منطقه الشارون , علما ان المربي مرسي مصاروة يتولى مهام المدير المهني لجميع فرق النادي ومدرسة كرة القدم.

افتتح المهرجان وتولى عرافته الإعلامي زهير بهلول الذي اعرب عن دهشته العظيمة من الحضور الكبير خصوصا الحضور البارز لامهات كفرقرع اللواتي حضرن لتكريم وتشجيع ابنائهن اللاعبين , مثمنا غاليا دور رئيس المجلس المحلي لدعم الرياضة والشباب في كفرقرع , شاكرا إدارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع على هذه المبادرة الفريدة لتكريم اللاعبين خصوصا الناشئين.

المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تهانيه ومباركته للفرق الفائزة بالبطولة معربا عن فخره واعتزازه من هذا الإنجاز , مصرحا ومطالبا إدارة نادي كفرقرع في بناء فريق قوي الموسم القادم بهدف واحد ووحيد الا وهو الارتقاء لمصاف الدرجة الأولى لان بلدة كفرقرع وشبابها يستحقون ذلك . كما وقدم تهانيه لنادي إدارة أبناء سخنين على إنجازه المشرف هذا الموسم والانضمام الى الأندية الكبيرة من خلال المنافسات في الملحق العلوي. حيث دعا محمد أبو يونس الى منصة المهرجان مقدما له درعا تقديريا باسم النادي وبلدة كفرقرع تقديرا لانجاز نادي اتحاد أبناء سخنين هذا الموسم.

بدوره وفي كلمة له قدم محمد أبو يونس شكره العميق لرئيس مجلس محلي كفرقرع ولنادي اتحاد أبناء كفرقرع على هذه المبادرة مثمنا غاليا الاستثمار بالجيل الناشئ من أبناء كفرقرع مؤكدا على ان الثمار ستأتي عما قريب في السنوات القريبة من هذا الاستثمار.

كما وتحدث خلال المهرجان سمير حسين زيدان يحيى رئيس إدارة نادي اتحاد أبناء كفرقرع , ومدير قسم الرياضة السيد مراد يعقوب , ممثلين عن المدربين , والأهالي واللاعبين , والذين أشادوا بالتعاون المشترك ما بين المجلس المحلي وإدارة النادي والأهالي في تعاون مشترك ساهم في هذا النجاح الكبير وتحقيق الإنجازات لفرق النادي , معربين عن أملهم بحصد المزيد من الألقاب والالقاب لجميع فرق النادي ولجميع الأجيال.

وفي مبادرة أشاد لها الإعلامي زهير بهلول أقيمت ندوة رياضية بمشاركة لاعبي ضيوف الشرف والذين قاموا بتقديم الإجابات من خلال الأسئلة التي طرحها الإعلامي زهير بهلول حول مشوارهم والتحديات والصعاب التي عاشوها خلال مشوارهم الكروي , وأِشار بهلول الى ان ندوة من هذا النوع تنظم ولأول مرة من خلال مثل هذا المهرجان في المجتمع العربي.

كما وشمل المهرجان عرض ستاند اب كوميدي مع المبدع ايمن نحاس , وفقرة موسيقية للطالب عبد اللطيف زحالقة , وكريم عرباسي .

ليتوج الاحتفال بتكريم اللاعبين والمبدعين للفرق الصاعدة , وتوزيع الكؤوس , الميداليات وشهادات التقدير على لاعبي النادي والجهات الراعية والمتبرعة وعلى رأسها شركة سالي ات ساره بادارة ماجد مسلماني وإدارة قاعة الرضوان التي احتضنت هذا المهرجان تبرعا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة