فوز مكابي كفرقرع على اور عكيفا 2-0

تاريخ النشر: 28/10/11 | 11:21

فاز فريق مكابي كفرقرع على فريق اور عكيفا بالنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر اليوم الجمعة على ارض الملعب البلدي كفرقرع حيث احرز اللاعب محمود مرة في الدقيقة 9 من الشوط الاول الهدف القرعاوي الاول وسط تشجيع الجمهور وتصفيقه.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الفريق الضيف اور عكيفا التعادل الا ان الفريق القرعاوي كان له بالمرصاد حيث لعب بشكل جماعي وبتمريرات كروية فنية. وفي الد. 75 انفرد اللاعب مؤنس اغبارية بالكرة امام حارس مرمى عكيفا ليحرز هدفاً جميلاً يهز شباك الفريق العكيفاوي ويهز مشاعر الجمهور القرعاوي ومودته.

ويشار الى ان الفريق القرعاوي قد امتاز في مباراة اليوم في اللعب خلال الشوطين الاول والثاني بالأداء الجيد واللعب الممتاز.

تحدث لمراسل موقع بقجة مدرب الفريق القرعاوي عبيدة اسماعيل قال:”اداء الفريق في هذه المباراة كان افضل من اداء فريق الضيف وفوزنا اليوم هو ثمرة تحضيرات متواصلة اثناء التدريبات, اتمنى ان نستمر في هذه الاداء ونحقق نقاط اكثر”.

وأضاف:” الفريق يعتمد على كادر من اللاعبين المحليين وهذا امر يعني الكثير لموضوع الانتماء والعطاء, اشكر اعضاء الإدارة على دعمهم المتواصل للفريق وعلى توفير المناخ الرياضي والمهني للفريق”.

‫10 تعليقات

  1. مبروك للفريق القرعاوي .. والصور تعكس الواقع بالفرحه وصور جميله للغايه وخاصه اخر صورتين لاستاذ عبيده

  2. خاص—لعبيده اسماعيل—الفريق كان اليوم بارقى حال تركيب——-رووووووووعه .الى الامام–وبالنجاح دوم———–ويللي بيحب المكابي كان لازم يشوفو اليوم 90 دقيقه ولا ااروع من هيك تكاثف على ارض الملعب–الاخضر القرعاوي كان اليوم سيد الملعب—الله يحماكم شباب—-وما تزعل يا اخ عايد كلووووووووو ولا زعلك—-احنا من البلد ومن اجل مصلحة البلد—يد الله مع الجماعه—-وبالتقدم والنجاح .

  3. يا عمي بحياتو ما رايح ينجح الفريق مع هاي الادارة ……..

  4. الف الف والاف التبريكات . زغروته يا بنات . الفريق يفوز مره ثانيه هذا الموسم وبالدرجه الثانيه . انجاز يشرف المدرب ويشرف الرياضه بكفرقرع يشرف الاداره .
    يا جماعه الدنيا مش واسعتني من الفرحه . معقول !!معقول!! نفوز مره اخرى وبنفس الموسم !!!!!!!!!!! الله الله يا نصر ما احلاك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة