فرع لئوميت باقة الغربيّة: نكبر بمحبة الناس ولأنّ صحّة مجتمعنا تهمّنا

تاريخ النشر: 24/03/22 | 14:37

عبّر السيّد نهاد أبو مخ، مدير فرع لئوميت في باقة الغربيّة، عن سعادته لأنّ مجتمع الفرع يكبر على الدوام بانضمام أعضاء وعائلات جدد إليه، وصرّح: “نكبر بفضل العلاقة الدافئة والخدمة الممتازة التي نقدّمها هنا طيلة أيام السنة، نكبر بمحبة الناس الذين يدركون بأنّ صحّتهم تهمّنا فعلًا؛ هذا أيضًا ما شهدوه في فترة الكورونا، حيث عملنا ليل نهار بالفحوصات والتطعيمات من أجل مجتمعنا، وهذا ما تؤكّده كلّ الورش والإرشادات بمجال التوعية الصحيّة بالتعاون مع البلديّة وبيت المسنّ والمدارس والمركز الجماهيريّ في باقة”.
هذا، وأكّد السيد أبو مخ “يعود الفضل في نجاح الفرع إلى الطاقم المميّز الذي يستقبل الناس بابتسامة، ويعاملهم بخدمة مهنيّة وإنسانيّة من أعماق القلب، طاقم داعم يحبّ مساعدة الآخر. لقد عوّدنا زبائننا أنّ كلّ واحد منهم هو فرد من عائلتنا وليس مجرّد رقم”.
ويقدّم الفرع خدمة طبيّة أوليّة تشمل طبيبا عائلة في كلّ ورديّة، بالإضافة إلى طبيب أطفال أخصائيّ، وفريقًا طبيًا مهنيًا رفيع المستوى في الكثير من التخصّصات الطبيّة: جراحة العظام، جراحة عامة، طبّ نساء، طبّ الجهاز الهضميّ للأطفال، طبّ الجهاز الهضميّ للكبار، اخصائي غدد وسكري، أنف أذن حنجرة، جلد، عيون، روماتزم-أمراض مفصليّة. كذلك يعمل ضمن الفريق: أخصائيّة تغذية، عامل اجتماعيّ.
بالإضافة إلى ذلك يعمل الفرع باتفاق مع معاهد تزوّد خدمات لأعضاء لئوميت باقة الغربية: معهد فيزيوترابيا، معهد سمع، معهد تطوّر الطفل، معهد يارا للتصوير والأولترا ساوند، معهد القلب، معهد لفحوصات التركيز والانتباه، معهد اختبارات تعليميّة، معهد اختبارات نفسيّة-تعليميّة، وأخصائيّة التغذية ماس وتد.
يُذكر أن فرع لئوميت باقة الغربيّة موجود في الشارع الرئيسيّ-القدس، وساعات العمل: من الأحد حتّى الخميس 08:00-12:00، الأحد والثلاثاء 16:00-19:00، والخميس 08:00-15:00. يشمل الفرع صيدليّة تعمل في نفس ساعات عمله، ومختبر فحوصات دمّ يعمل من الأحد حتى الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة