فعالية ترابط وانتماء لفريق هبوعيل كفرقرع

تاريخ النشر: 28/10/11 | 11:18

نظمت ادارة فريق هبوعيل كفرقرع يوم امس الخميس على ارض المعلب البلدي في كفرقرع امسية اجتماعية ترفيهية  لتعزيز الترابط  والمودة بين اللاعبين  وللتعاون  بروح رياضية من اجل النجاح في مباريات الدوري, حيث حضر الاجتماع القائم باعمال الرئيس المحامي جمال ابوفنه وعضو المجلس ابراهيم فنادقة ومسؤول ملف الرياضة ابراهيم ابو ليل ولفيف من الشخصيات والمشجعين للفريق, حيث تخلل الامسية كلمات خطابية  ووجبة عشاء   .

وتحدث مسوؤل الرياضة في مجلس كفرقرع  العضو ابراهيم ابو ليل فقال:” ان الرياضة عنصر مهم في قريتنا كفرقرع ونحن كمجلس محلي سنرافق وندعم جميع الفرق من اجل رفع مكانة التربية الرياضية في كفرقرع ولكي نعيد مشجعي ومحبي كرة القدم الى مشاهدة المباريات في الملعب, اتمنى للفريق النجاح ولجميع الفرق التوفيق واشكر الادارة على هذه اللفتة الاجتماعية البناءة”.

ادارة فريق هبوعيل كفرقرع لكرة القدم  تدعوكم بهذه المناسبة لحضور مباراة كرة القدم بين هبوعيل كفرقرع وهبوعيل الفريديس والتي ستجري على ارض الملعب البلدي في كفرقرع  في السّاعة الثانية والنصف ظهراً من يوم  غد  السَّبت الموافق 29.10.2011 . فمشاركتكم هامَّة جدًّا لتشجيع الفريق من أجل كسب هذه المباراة .

وقد وجهت الادارة عبر موقع بقجة مناشدتها للجمهور القرعاوي المشجع :” بالتحلي بكامل الرّوح الرياضيَّة وعدم إثارة أي مشاعر ومشاكل نحن في غنى عنها كي لا نضر بمصير هذه المباراة ومستقبل الفريق”.

‫3 تعليقات

  1. احلا فريق كل الاحترام على الروح الرياضيه الموجوده عند الاعبيين وكل هاد بسبب المدرب القدير ابو احمد تسلم على هذه التربيه الرائعه هيك بكونوا المدربين انا بصراحة بحب هاد الفريق بسبب لعبوا الرائع والرفيع وانشاءالله كل لعبة فوز والى الامام والتوفيق….(بالتوفيق لليث ولعامر مصالحه ول احمد عسلي و محمد مصري ومحمد عسلي وشادي لانو انتو بالذات الفريق مبني عليكم وعندكم قدرات رائعه ومتمكنين وانا شوفت وتابعت هاد الايشي عن قرب وطبعا لبقية الشباب)

  2. اتمنى الفوز لفريق القرعاوي الرائع الفوز الرفيع في مباراة اليوم ضد هبوعيل الفرديس وفي كل المباريات وبالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة