زيارة وفد الحزب الديمقراطي لكلية ألقاسمي

تاريخ النشر: 02/05/14 | 17:47

حل وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة المحامي طلب الصانع رئيس الحزب ضيفا على أكاديمية ألقاسمي في باقة الغربية وكان في استقباله رئيس الأكاديمية البروفسور بشار سعد, الدكتور ياسين كتاني النائب الأكاديمي, الدكتور جمال ابو حسين رئيس قسم الدراسات العليا ومسوؤل العلاقات العامة الأستاذ فادي قعدان.
حيث رحب البروفسور سعد بالضيوف والوفد المرافق, شارحاً التطورات المتسارعة والتي تمر بها الأكاديمية من تقدم وفتح فروع جديدة واستقطابها لمئات الطلاب من المجتمع العربي وحرصها على التميز وإعداد كادر من المعلمين الأكفاء.
ومن جهته اعرب المحامي طلب الصانع عن تقديره الكبير للدور الرائد الذي تقوم به الأكاديمية آملاً ان تتحول قريبا إلى جامعة نظرا للإمكانيات التي تحظى بها, وأشاد الصانع بمستوى الخريجين من الكلية .
وقد بحث الطرفان آفاق التعاون من اجل تساهم كلية ألقاسمي بشكل اكبر في النهوض بالمجتمع العربي من خلال تشجيع أبحاث واستضافة مؤتمرات في جوانب اجتماعيه وثقافيه تثري العمل الاجتماعي والثقافي من خلال دراسات علميه ومنهجيه ، كذالك تمت مناقشة تقديم تسهيلات اكبر للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية .
وفي الختام شكر الصانع والوفد إدارة ألقاسمي والهيئة التدريسية على تفانيهم في خدمة طلبة العلم داعيا إلى مزيد من التعاون بين الأكاديمية والحزب العربي لما فيه مصلحة المجتمع باسرة .
3ww (4)

3ww (1)

3ww (2)

3ww (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة