كفرقرع: تهديد الشيخ غسان عثامنة إمام وخطيب مسجد نداء الحق

تاريخ النشر: 02/05/14 | 19:33

كشف مراسل موقع بقجة ظهر اليوم الجمعة من مصادر مسؤولة في شرطة وادي عارة الى ان الشيخ غسان عثامنة امام وخطيب مسجد نداء الحق في كفرقرع قد تعرض للتهديد بالقتل من قبل جماعات يهودية متطرفة من خلال اتصال هاتفي به.
هذا وفي حديث حصري مع الشيخ غسان عثامنة اكد صحة هذه المعلومات مشيرا الى قلقه الشديد لهذا التصعيد العنصري ضد الاقلية العربية في الداخل بالذات للجهات الدينية من شخصيات ومؤسسات ومساجد وكنائس واماكن عبادة وممتلكات .


وقال الشيخ غشان عثامنة:” لقد اتصل بي شخص عرف نفسه من الجماعات اليهودية وهددني بالقتل اولا ومن ثم هدد ووعد بحرق مركز “دار السلام للتعريف بالاسلام”، اننا نؤكد ان مثل هذه الاعمال وان مثل هذه التهديدات لن ولم نسمح بها ابدا وعلينا جميع ان نكمل المشوار في تعزيز حبنا بديننا الحنيف الذي هدانا على الهداية والاحترام والتسامح مع الاخرين , اننا نؤكد ان مثل هذه التهديدات لن ولم تخيفنا بل بالعكس فانها تزيد من ترابطنا ومن صمودنا في ارض الاباء والاجداد اننا نؤكد ان مثل هذه الاعمال تزيد من مساعينا في سبيل نشر الاسلام وتعريف الاسلام على الشعوب الاخرى من ولهذا قمنا بتاسيس دار السلام للتعريف بالاسلام وان مثل هذه التهديدات لن ولم تردعنا وتوقفنا من استمرارنا بمثل هذه الاعمال”
موطي حاريف قائد شرطة وادي عارة اعرب عن استنكاره وامتعاضه الشديد لمثل هذا الاعتداء وهذا التهديد مؤكدا الى ان شرطة اسرائيل ترى ببالغ الخطورة مثل هذا التصعيد ضد شخصيات دينية من هنا فانا عملت وتعمل في سبيل محاربة هذه الظاهرة, وقال:” نحن نؤكد ان هؤلاء ارهابيين ونضربهم بيد من حديد واقمنا طاقم خاص للتحقيق بالتهديد وسنضع حراسة خاصة للشيخ غسان وللمركز ولن نسمح بالمس بالعرب والاماكن المقدسة”.

ALSHECHGHSAN2
الشيخ غسان عثامنه
MOTIHREV
موطي حريف

استنكار وامتعاض في كفرقرع
تسود بلدة كفرقرع في هذه الأثناء حالة من الإستكار والإمتعاض العام وذلك في أعقاب تعرض الشيخ غسان عثامنة إمام وخطيب مسجد نداء الحق في كفرقرع الى تهديد عنصري بالقتل من قبل ثلة وجماعة يهودية متطرفة عنصرية، إضافة الى تهديدهم له بإتصال هاتفي بإحراق المسجد وإحراق دار السلام للتعريف بالإسلام.
هذا، وقد تطرق الشيخ غسان عثامنة في خطبة الجمعة الى هذا التهديد مؤكدا على أن كل ذلك لن يثنيه عن مواصلة مشوار نشر الدين الاسلامي الى جميع شعوب العالم وكل ذلك لن يخيفه ولن يمنعه من الإستمرار في نشر الدعوة للدين الحق، دين الله الحنيف من خلال دار السلام للتعريف بالإسلام، معتبرا ذلك وسام شرف له وإن دل ذلك فإنه يدل على عمله الصحيح والمبرمج والذين هو فرض كفاية على جميع المسلمين. هذا، وقد عبر أهالي كفرقرع عن إستيائهم العارم وإستنكارهم لهذا العمل الجبان الذي يهدف الى إخافتهم وهو إستمرارية لعمل عنصري يتعرض له المساجد والمواطنين العرب في البلاد.

ndaaalhqqara (1)

ndaaalhqqara (2)

ndaaalhqqara (3)

ndaaalhqqara (4)

ndaaalhqqara (5)

ndaaalhqqara (6)

ndaaalhqqara (7)

ndaaalhqqara (8)

ndaaalhqqara (9)

ndaaalhqqara (10)

ndaaalhqqara (11)

ndaaalhqqara (12)

ndaaalhqqara (13)

ndaaalhqqara (14)

ndaaalhqqara (15)

ndaaalhqqara (17)

ndaaalhqqara (18)

ndaaalhqqara (19)

ndaaalhqqara (20)

ndaaalhqqara (21)

ndaaalhqqara (23)

ndaaalhqqara (24)

ndaaalhqqara (25)

ndaaalhqqara (26)

ndaaalhqqara (27)

ndaaalhqqara (28)

ndaaalhqqara (29)

ndaaalhqqara (30)

ndaaalhqqara (31)

ndaaalhqqara (32)

ndaaalhqqara (35)

ndaaalhqqara (36)

ndaaalhqqara (37)

ndaaalhqqara (38)

ndaaalhqqara (39)

ndaaalhqqara (40)

ndaaalhqqara (42)

ndaaalhqqara (43)

ndaaalhqqara (44)

ndaaalhqqara (46)

ndaaalhqqara (47)

image (1)

image (2)

image (4)

image (5)

image (7)

image (8)

image (9)

image (10)

image (11)

image (12)

image (13)

image (14)

image (15)

01

02

03

04

‫11 تعليقات

  1. وين الشرطه اصلا لونه الدوله بدها تعرف مين هاي الجماعات كان يا عمي خلال ساعات بعرفوهم طوالي ….اخ وين وصلنا جايينا الدور بس شوية وقت الوضع بخوف …………..العنصريه صارت مستشريه كل الدوله ………….

  2. لا شك ان ما اقدمت عليه خفافيش الليل من اعتداء آثم على مسجد الرحمة في قرية الفريديس ومساجد واملاك وعلى المقدسات الاسلاميه والغير اسلاميه بأنه عمل جبان ونذل لذاك استنكر بشذه الاعتداء على الشيخ غسان او غيره من المسلمين وغير السلمين فأن ولاءك الجبناء تجاوزا الخط الاحمر ويجب على الجهات المختصه التصدي لهذا العمل البربري الجبان
    من هنا ادعوا رئيس المجلس ان يبرق برقيه الى المستشار االقضائي – المفتش العام – وزير الشرطه ورئيس الدوله بهذا الصدد
    الله يحميك يا شيخ ويحمي الامه من كل شر ” لا تهتز من تلك الاوباش “

  3. الله يحمينا جميعاً من هذه الجماعه الاشرار , هذه التصرفات تزيدنا اصرار بمساندة امامنا الشيخ غسان وان نكثف تواجدنا بالمساجد كل الاوقات والمشاركه ببث الدعوة من خلال دار السلام وعدم ترك المهام على فئة معينه فقط , المسئولية ملقاه علينا جميعاً, اللهم اجعلنا من نصرة الاسلام والمسلمين , مثل هذا التهديد يشملنا جميعا , اخلاصنا لديننا ولنبينا والتزامنا يشل نوايا مثل هذه الجماعات, وفقنا الله جميعاً لما يحبه ويرضاه

  4. الله يحميك من اعدائنا عمي الله يحميك ويحمي مسجدنا ودار التعريف للاسلام انشاء الله

  5. بسم الله الرحمن الرحيم “ان تصبروا وتتقوا لا يضركم كيدهم شيئا ان الله بما يعملون محيط “صدق الله العظيم.
    انت يا اخي على حق فاستمر بنشر دين المحبة والاخاء بين جميع البشر على وجه الارض.
    فحرب الحق مع الحق لا تدوم،
    وحرب الحق مع الباطل لا تطول،
    وحرب الباطل مع الباطل لا تنتهي.
    فانت مع الحق وهم الباطل لذا فهذا الامر لا ولن يطول وسينتهي برد كيدهم في نحورهم وستكون الدائرة على كل متطرف كاره للاسلام.
    ” وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر” صدق الله العظيم

  6. الله يحفظك ويخليك شيخ غسان لولامك انتي والشيوخ بالبلد ولا كان ظاعت البلد بزياده الله يخليكم

  7. ولدي العزيز حياك الله وجميع اخوانك الملازمين لك في الدعوة ، الدعوة الى النور والهداية ، الدعوة الى اتباع الحق والأبتعاد عن الباطل الدعوة الى رضا الله وأحباب الله ، أحييكم تحبة من عتد الله مباركة وأشد على أياديكم . انكم تديرون تجارة رابحة باذن الله ، وتقومون بتأدية فريضة من عند الله ، فان هذه التجارة رابحة مع مشيئة الله ولن تبور أبدا . أن اخوانكم وأبناء بلدكم وجميع المسلمين يؤيدون خطاكم ويساندونكم في هذه المسيرة الربانية . ان تلك الأفواه البذيئة كما غيرها من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا سيحاسبون حسابا عسيرا من الله.انشاء الله .بسم الله الرحمن الرحيم ” اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الأسلام دينا ” صدق الله العظيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة