القاسمي الأهلية تفوز بالمرتبة الأولى بمسابقة اللغة الصينية

تاريخ النشر: 02/05/14 | 15:35

تحت رعاية وزارة المعارف ومركز كونفوشيوس للّغات بجامعة تل أبيب وبالتعاون مع السفارة الصينية في البلاد، جرت هذا الاسبوع في مدينة تل أبيب مسابقة اللغة الصينية حيث اشتركت بها العديد من المدارس في البلاد وقام الطلاب المشاركون بتقديم عروض شيقة عن دولة الصين كما وأبرزوا مهاراتهم باللغة الصينية.
مدرسة القاسمي الأهلية في باقة الغربية شاركت بالمسابقة وكانت هي المدرسة العربية الوحيدة من بين المدارس المتنافسة حيث شاركن طالباتها نور سعيد مصاروة ( الثاني عشر 2)، وأية سعيد مصاروة (العاشر 2)، وربى سعيد مصاروة (التاسع 2) وقد أبدعن بالمسابقة مما دعى لجنة التحكيم أن تمنحهن المرتبة الأولى بعد حصولهن على أعلى معدل من بين الفرق المشاركة وكان المعدل بواقع 94.2.
يُذكر ان الحفل افتتح بكلمة من مفتشة اللغات السيدة تمار كاهيت ومن ثم كان الحضور على موعد مع كلمة السفير الصيني السيد جيانج يان دونج ومن ثم تحدث ملحق الثقافة في السفارة الصينية في اسرائيل. الطالبات في المسابقة تمتعن بتشجيع أفراد من عائلتهم الذين حضروا سوية مع الأستاذ محمد عويسات الذي رافق الطالبات أيضا طيلة فترة المسابقة.
من الجدير ذكره أن هذه المسابقة تنظم هذا العام بدورتها الأولى ونظمت في أروقة المدرسة الثانويه
“هـ ” في تل أبيب وقد حصلت الطالبات الفائزات على تذاكر سفر للصين للمشاركة بمسابقة ومؤتمر دولي. مدير مدرسة القاسمي الأهلية، الدكتور فارس قبلاوي هنأ الطالبات الفائزات وأشاد بفوزهن المستحق وشكر كل من عمل على هذا الفوز من أسرة المدرسة وشكر الطالبات وذويهن على هذه المشاركة الناجحة والمميزة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (6)

unnamed (7)

unnamed

unnamed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة