لجنة الأولياء بإعدادية عرعره تستمر بمسيرة العطاء

تاريخ النشر: 02/05/14 | 23:22

إستجاب عشرات أولياء أمور الطلاب لدعوة اللجنة في المدرسة الإعدادية وحضروا الإجتماع العام بخصوص تسيير حافلات لسفر طلاب قرية عاره الى المدرسة الإعدادية ، كما وألقى الأستاذ أمين أبو شيخة كلمة مقتضبة شرح فيها عن أهمية المشروع وضرورة التعاون بين أولياء أمور الطلاب ، المدرسة والطلاب للإنطلاق والبدء بهذا المشروع الضخم الذي تعهدت اللجنة بتنفيذه بدءا من 04/05/2014 لطلاب قرية عاره وأردف الأستاذ عبيدة يونس قائلا نحن نحيي لجنة أولياء أمور الطلاب على مشروعها الضخم الذي عزمت على تنفيذه رغم قلة الإمكانيات المالية إلا أنها صممت على البدء به هذا العام .
وفي كلمة لرئيس اللجنة السيد سعيد شحاده أشاد بتعاون الأهالي وحضورهم هذا اللقاء ودعمهم المتواصل للمدرسة واللجنة وشرح عن آليات السفر ونقاط تجمع الطلاب وتكاليفه الإجمالية .
وفي كلمة للسيد طاهر سيف الناطق بإسم اللجنة قال ” نحن سننطلق بهذا المشروع وسنخصص نقاط تجمع للطلاب وسندرس إمكانية ملاءمتها لأماكن سكناهم وذلك بعد البدء بالمشروع .
وعقب السيد أنور زبارقه عضو اللجنة ومسؤول ملف السفريات فيها على أن المشروع ضخم جدا وبحاجة الى موارد مالية كبيرة لذلك إقترح أن تكون مشاركة للأهل في التكاليف المالية ولو بشكل رمزي لا تتعدى ال 100 شاقل جديد عن كل طالب في الشهر ، وأبدى الأهالي إرتياحهم وموافقتهم على المشروع والمشاركة بتكاليفه وفق ما تم إقتراحه في اللقاء.
وتدرس اللجنة بجدية طلب السيد فارس عجاج نائب رئيس اللجنة تسيير حافلات لنقل طلاب عرعره من المناطق النائية البعيدة والتي يتصعب الطلاب السير فيها خاصة بأيام الشتاء لصعوبة المنطقة الجغرافية للسكن في هذه المناطق.
تجدر الإشارة هنا إلى أن السيد محمد يوسف مصري عضو المجلس المحلي عرعره-عاره كان قد طرح فكرة المشروع على المجلس المحلي بجلسته قبل الأخيرة وأبدى رئيس المجلس وأعضاء المجلس جميعا تفهمهم للحاجة الماسة لهذا المشروع على أمل أن يدرس المجلس إمكانية تبني المشروع في السنة الدراسية القادمة. وأكد لنا السيد محمد مصري عضو المجلس المحلي أنه سيضع خطة عمل بالتعاون مع لجنة أولياء أمور الطلاب والمجلس المحلي وسيعمل جاهدا على تنفيذه العام المقبل لأن حياة أبناء عاره وعرعره مهمة لنا وفي عبور طلاب عاره لشارع 65 فإنهم يخاطرون بحياتهم من أجل الوصول الآمن الى المدرستين الإعدادية والثانوية مما يحتم علينا كمجلس محلي العمل على تنفيذ المشروع .

وفي النهاية لخص الحاضرون إجتماعهم بالثناء على هذه اللفتة الكريمة للجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الإعدادية وطلبوا ملاءمة الجدول الزمني للسفريات مع برنامج الحصص خاصة عند الإياب الى البيت، كما وافق الجميع على مقترح السيد يوسف كبها النائب الثاني لرئيس اللجنة بتعميم الخبر في المساجد خلال صلاة الجمعة حتى يتعاون أهالي عاره مع هذا المشروع لأنه قد يسبب ضغوطات في حركة السير لمن لم يعتد عليه بعد والطلب من الأهالي التحلي بالصبر والحلم حتى ينجح هذا المشروع.
وتتعهد اللجنة بالمزيد من المشاريع الهادفة وستفاجئ جمهور أولياء أمور الطلاب والطلاب في الأيام القليلة القادمة بمشروع ضخم ويحتاج الى التعاون بين الجميع.

01

02

03

04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة