بلدية ام الفحم: المكتبة العامة تنظم ندوة للنساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

تاريخ النشر: 09/03/22 | 10:07

يوم المرأة العالمي هو احتفال عالمي يحدث في8 من شهر مارس / آذار من كل عام، والهدف الاحترام العام للمرأة، وتقديرها لإنجازاتها العلمية، الاجتماعية، الاقتصادية، السياسية وغيرها.

بهذه المناسبة استضافت المكتبة العامة – بلدية ام الفحم، وبحضور عشرات النساء، ندوة حوارية بمشاركة نخبة من النساء المبدعات في مجالات مختلفة وهنّ: الدكتورة امل الصانع – الحجوج، محاضرة جامعية مؤسسة ومديرة معهد النقب “اجيك”، ايمان القاسم سليمان – إعلامية محررة ومقدمة برامج إذاعية. نبيلة اسبنيولي – مديرة مركز الطفولة، كاتبة وناشطة اجتماعية. السيدة حنان حجازي – مؤسسة دار النشر الاسوار عكا. الدكتورة اسراء شرقية – مديرة البحث والتطوير في شركة سنسيرا.

وقد تخلل الندوة مداخلات قيّمة للضيفات حول تجربتهن الحياتية المهنية ونشاطاتهن الاجتماعية، كما عبرّن عن مشاعر الفخر والاعتزاز للنساء عامة ولنساء ام الفحم خاصة، والدور البارز الذي نشهده هذه الأيام للمرأة والفتاة الفحماوية في المجالات الاجتماعية، الاقتصادية، التعليمية والسياسية.

بهذه المناسبة تتقدم مديرة المكتبة العامة السيدة سوسن مرشد محاميد بالشكر الجزيل للمشاركات في الندوة وللنساء الحضور، كما تتقدم بالشكر والامتنان لكلّ امرأة كافحت وناضلت لترسم البسمة على قلوبنا في كلّ يوم، فطوبى لنا وجودكن الجميل في حياتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة