انتخاب مجلس طلاب مدرسة سالم الاعدادية

تاريخ النشر: 27/10/11 | 8:54

نظمت مدرسة سالم الاعدادية يوم الخميس 27.10.2011 يوما انتخابيا لرئاسة مجلس الطلاب ضمن الفعاليات الاجتماعية.وذلك تتويجا لتجربة ديمقراطية خاضها الطلاب لفترة من الزّمان.وقد تنافس على منصب الرئاسة طلابٌ متفوقون متميزون من الصفوف التاسعة والثامنة.نوران جبارين, ديانا امارة,ملاك اغباري, دعاء اغبارية, مهدي جبارين, ايناس امارة, نادين جبارين, يزن محاميد.

وعلى مدار الأسبوع المنصَرِم قام المرشحون بالدعايات الانتخابية والتي شملت الإعلانات المكتوبة، والخطابات المتنوعة في كل صباحٍ، والتي عرضوا من خلالها برامجهم المستقبليّة وخُطط عملهم السنويّة، كما وفر المعلّمون والمُربّون والطلابُ جوًّا تنافسيًّا شريفًا نزيهاً بين الطلاب والمُرشّحين.

يُذكر أنّه كان تمثيلا للطلاب فيَ جميع الوظائف الإدارية في هذا اليوم، ابتداء من لجان الانتخابات، مراقبة الصناديق، المُنظِّمون، ولجان فرز الأصوات.

وبعد فرز كافة الاصوات حسمت النتيجة بفوز الطالبة نوران جبارين بالرئاسة 107 صوتا.

وقد تميز هذا اليوم بأجواء ديمقراطية وحميمة بين الطلاب بحيث أبدى الطلاب وعيا غير مسبوق لعملية الانتخابات وللعبة الديمقراطية وهنأ الطلاب المتنافسين على الرئاسة الطالبة الفائزة وتمنوا لها التوفيق في عملها كرئيسة لمجلس الطلاب.

وقد هنأ مدير المدرسة الأستاذ حماد اغبارية المتنافسين والطلاب جميعًا على السلوك الديمقراطي والمسؤولية التي أبدوها، وبشكل خاص الطالبة الفائزة وتمنى التوفيق في تمثيل طلاب المدرسة وأن يكون هذا المنصب فاتحة لادوار ريادية تتقلدها في المستقبل, كما هَنَّأ المعلّمين والمربّين الذين خَطّطوا لهذا اليوم على عطائهم وجهودهم ومساهمتهم في توفير جوٍ تربويٍّ مريحٍ لإنجاح هذه التجربة الهادفة, وبشكل خاص مركز الفعاليات الاجتماعية الاستاذ رامي ارفاعية وقائد الشرطة الجماهيرية في قرى طلعة عارة السيد علاء يحيى.

1s-71

1s-81

1s-91

1s-110

1s-191

1s-221

1s-231

1s-301

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة