هدم العراقيب للمرة 198 تاريخ النشر: 22/02/22 | 9:18 صباح اليوم الثلاثاء هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة، مساكن أهالي قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في منطقة النقب، جنوبي البلاد، للمرة الـ198 على التوالي منذ العام 2000. مشاركة المقالة فيسبوك ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر طباعة