وفاة الشيخ صابر حسن زرعيني من كفر قرع

تاريخ النشر: 15/02/22 | 9:11

قال تعالى: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.
صدق الله العظيم.
ببالغ من الحزن والأسى وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، تلقينا خبر وفاة الشيخ صابر حسن زرعيني ( أبو حسن ) من كفر قرع. الجنازة اليوم الثلاثاء بعد صلاة الظهر من مسجد النور.
سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسعة رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه وينعم اَهله جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.
إنَّا لله وإنا إليه راجعون .

‫9 تعليقات

  1. إنَّا لله وإنا إليه راجعون نسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسعة رحمته ويسكنه فسيح جناته

  2. الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى ويعوض اهله كل خبر يا رب

  3. اِنني على يَقين باَنّك لن تُكَلمني بَعد اليوم، كَما اَعْلم بانك لن تاْتيني بعد اليوم ، واَعلم كذالك انه بَعد اليوم لن نجلس على طاوله طعام معاً ……..لقد كنا طوال الوقت نتناقش في امور عِدٌه مع العلم انه كنا نجلس مع بعض ، فانت كنت على شاطئ وانا على شاطئ آخر …… ومع كل ذالك كنت تحب الجلوس معي وانا كذالك كنت اعشق الجلوس معك ،،احببت فيك رحابه صدرك واحببت فيك ابتسامتك التي لم تكن تفارق وجهك … اقولها حقاً بانني سافتقدك صديقي …. لقد كنت طوال الوقت على امل ان تعود …. ولكن ولكن ولكن ولكن هناك الكثير من الكلمات التي كنت اريد ان اقولها …… انني حقاً لحزين على فراقك يا صديقي ….
    رحمه الله عليك ، رحمه الله عليك ، رحمه الله عليك ….. ستكون خالداً في ذاكرتي حتى آخر ايام عمري … وداعاً وداعاً وداعاً

  4. اِنني على يَقين باَنّك لن تُكَلمني بَعد اليوم، كَما اَعْلم بانك لن تاْتيني بعد اليوم ، واَعلم كذالك انه بَعد اليوم لن نجلس على طاوله طعام معاً ……..لقد كنا طوال الوقت نتناقش في امور عِدٌه مع العلم انه كنا نجلس مع بعض ، فانت كنت على شاطئ وانا على شاطئ آخر …… ومع كل ذالك كنت تحب الجلوس معي وانا كذالك كنت اعشق الجلوس معك ،،احببت فيك رحابه صدرك واحببت فيك ابتسامتك التي لم تكن تفارق وجهك … اقولها حقاً بانني سافتقدك صديقي …. لقد كنت طول الوقت على امل ان تعود …. ولكن ولكن ولكن ولكن هناك الكثير من الكلمات التي كنت اريد ان اقولها …… انني حقاً لحزين على فراقك يا صديقي ….
    رحمه الله عليك ، رحمه الله عليك ، رحمه الله عليك ….. ستكون خالداً في ذاكرتي حتى آخر ايام عمري … وداعاً وداعاً وداعاً

  5. رحم الله الفقيد
    وأسكنه فسيح جنانه.
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  6. الله يرحمه الشيخ صابر ويجعل مثواه الجنه تعازينا لاخوته وأبنائه وللعائله الكريمة وعظم الله اجركم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة