أبطال نادي ASAD-TEAM إلى بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس في كرواتيا

تاريخ النشر: 10/02/22 | 10:19

بعد الاستعداد التام لأبطال نادي ASAD-TEAM لخوض بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس سيشارك أبطال النادي – البطل طارق أسعد، البطل كرم أسعد، البطل أدم بدران، البطل ابراهيم مصري، البطل كريم دقه، البطل أمير أسعد، البطل احمد اغبارية، البطل محمد علوش والبطل خالد اغبارية بقيادة المدرب القدير محمد أسعد في بطولة كأس أوروبا في الكيك بوكس والتي ستقام في دولة كرواتيا – كارلوڤاك، ابتداءاً من يوم الخميس في تاريخ 14/5/2022 – 10 من هذا الاسبوع.
حيث سيشارك أبطالنا ضمن منتخب الدولة في البطولة والتي ستضم 29 دولة بمشاركة 936 لاعب من جميع أنحاء أوروبا.

اعرب المدرب محمد اسعد ان هذه البطولة مهمه جدا لأبطالنا حيث انها تعد البطولة الأولى لقسم من ابطال النادي خارج البلاد وانطلاقتهم نحو العالمية، حيث انهم سينافسون افضل اللاعبين من جميع انحاء اوروبا. وقد تم التحضير لهذه البطولة عدة سنوات من التدريبات اليومية الشاقة في نادي ASAD-TEAM في جت المثلث لرفع مستوى اللياقة البدنية واساليب الروح القتالية على المستوى العالمي.

وختم المدرب محمد اسعد بشكر اتحاد الكيك بوكس والذي يترأسه رئيس الاتحاد هاني سكاس واتحاد ايليت الداعم للرياضيين، وقدم شكر خاص لجميع المشجعين، الداعمين والمتابعين على رفع معنويات أبطالنا وتشجيعهم ليثبتو ارادتهم وقدراتهم على المستوى العالمي لخوض بطولة كأس أوروبا بكل عزم وأصرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة