الناصرة: هدم بناية من 3 طوابق بحجة البناء بدون ترخيص

تاريخ النشر: 09/02/22 | 6:53

وصلت قوات كبيرة بعد منتصف الليلة، الى منطقة الشارع الالتفافي بجانب الحي الشرقي في مدينة الناصرة، لتنفيذ امر هدم لبناية عائلة ابو جابر وذلك بحجة البناء بدون ترخيص. ووتواجد البناية المكونة من 3 طوابق وهي قيد الانشاء بجانب مجمع دوج سنتر،حيث تتبع المنطقة لنفوذ بلدية الناصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة