إحالة النائب عايدة إلى المستشفى عقب تعرّضها لوعكة صحية في الكنيست

تاريخ النشر: 07/02/22 | 20:01

أحيلت مساء اليوم الاثنين النائب عايدة توما سليمان إلى المستشفى عقب تعرّضها لوعكة صحية في الكنيست.وأشارت مصادر مطّلعة الى أنّ:”النائب عايدة نقلت الى المستشفى لإجراء فحوصات عقب وعكة صحية شعرت بها خلال تواجدها في الكنيست حيث تم فحصها في عيادة الكنيست وأمر الطبيب باحالتها لاستكمال الفحوصات في المشفى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة