فوز المربي طارق قدح مدير آفاق الثانوية بجائزة المدير المميّز في لواء الشمال

تاريخ النشر: 18/01/22 | 8:22

فخر وإعتزاز لكفر مندا: وزارة المعارف تعلن فوز المربي طارق قدح مدير مدرسة آفاق الثانوية بجائزة المدير المميّز في لواء الشمال وترشيحه لنيل الجائزة على مستوى الدولة.
وبهذه المناسبة يتقدم رئيس المجلس المحلي مؤنس طه عبد الحليم بأسمى آيات التهاني والتقدير للمربي طارق قدح على إنجازاته الكبيرة في إدارة مدرسة آفاق الثانوية وعلى دوره وعطاءه المتواصل في سبيل تطوير سلك التربية والتعليم في كفر مندا. مبارك لك ولنا جميعًا هذا الإنجاز المشرف والى الامام لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح.
كما يجدد رئيس المجلس المحلي شكره وتقديره لجميع مديري المدارس والمعلمين والطواقم التدريسية وموظفي قسم التربية والتعليم على الإنجازات الهامة التي شهدتها كفر مندا مؤخرًا، أهمها ارتفاع معدل البجروت العام الى 86.5% وهو أعلى معدل بجروت في تاريخ كفر مندا ، بالإضافة لحصول مجلس كفر مندا على جائزة التربية والتعليم في لواء الشمال للتقدم الكبير في جميع المؤسسات التعليمية والتعليم اللامنهجي، وحصول مدرسة آفاق الثانوية على درجة تميّز من قبل وزارة المعارف حسب معايير تتعلق بالتحصيل الاجتماعي، القيمي والتحصيل العلمي.
شكرًا لكم على جهودكم المباركة التي تبذلونها من اجل أبناءنا والتي أثمرت عن العديد من الإنجازات والنتائج المشرفة لبلدنا الحبيب وطلابنا الأعزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة