برنامج نمط حياة صحي للنساء في جسر الزرقاء المجلس المحلي تاريخ النشر: 13/01/22 | 13:42 نظم المجلس المحلي في جسر الزرقاء برنامج “نمط حياة رياضي وصحي” للنساء في البلدة وذلك في القاعة الرياضية وباشراف مرشدة مخنصة وبمشاركة العشرات من النساء مشاركة المقالة فيسبوك ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام ڤايبر طباعة