جلسة عمل بين كايد ظاهر ورئيس مجلس طلعة عارة

تاريخ النشر: 11/01/22 | 12:02

جاء بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي: التقى كايد ظاهر مستشار قائد سلطة الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي للإعلام العربي برئيس مجلس طلعة عارة، محمود جبارين، كما شارك في الجلسة عدد من المسؤولين في المجلس ورافق ظاهر مركزة مكتبه في منطقة وادي عارة نداء محاجنة وكل من السيد علي طه مدير الامن والامان في المجلس المحلي والسيد حبيب جبارين مدير القوى العاملة والسيدة ريم جبارين مديرة مكتب رئيس المجلس. .

تباحث الأطراف خلال الجلسة في سبل التعاون المشترك، وعرض جبارين التحديات التي تواجهها بلدات طلعة عارة، وخصوصا زلفة وسالم والبعد الجغرافي بينها الأمر الذي يصعّب وصول طواقم الإطفاء والإنقاذ اليها وقد يستغرق وقتا أيضا في حاللت الطوارئ او اندلاع حريق.
وشدد جبارين على أهمية تواجد سلطة الإطفاء في بلدات طلعة عارة من خلال فعاليات ارشادية وأيضًا من أجل الجهوزية التامّة في حالات الحرائق والطوارئ.

من جهته، قال كايد ظاهر خلال اللقاء أنّ “سلطة الإطفاء والإنقاذ تسعى للتعاون مع السلطات المحلية العربية لما فيه مصلحة للمواطنين”، مشيرا إلى أنّ:”هذه الجلسة جاءت للاستماع الى احتياجات ومتطلبات البلدة”. وأكد ظاهر أنه :”ندرس امكانية فتح نقطة اطفاء واقامة وحدة متطوعين نظرا لخصوصية بلدات طلعة عارة وظروفها الجغرافية، والهدف هو منح الردّ الاولي في حال اندلاع حرائق وعليه من المرتقب عقد جلسة عمل اضافية وموسعة لمناقشة كل هذه النقاط، كما سيتم التخطيط لنشاطات وفعاليات مختلفة لسلطة الإطفاء والإنقاذ في البلدة وخصوصًا في المدارس من أجل رفع الوعي والإرشاد وبالتالي حماية حياة المواطنين وممتلكاتهم”، كما قال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة