اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في أم الفحم: نبارك لطلابنا وطالباتنا افتتاح الفصل الدراسي الجديد

تاريخ النشر: 09/01/22 | 12:20

بدايةً فإننا نهنّئ طلاب وطالبات مدارس مدينة ام الفحم بعودتهم لمقاعد الدراسة بعد انتهاء العطلةٍ الشتويةٍ، في فصلٍ دراسيٍّ جديد وعام ميلادي جديد، وبهذه المناسبة فإننا في اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب، نؤكد على الأهالي الكرام، في ظل استفحال فيروس كورونا من جديد، على ضرورة التقيّد بتعليمات وزارة المعارف ووزارة الصحة وتنفيذ المطلوب بما يخص فحوصات الكورونا، لضمان سيرورة تعلّم آمنة وصحيّة لطلابنا، خاصةً ان المعطيات الأخيرة مقلقة جدًا وتشير إلى زيادة أعداد الإصابات النشطة بهذا الفيروس في ام الفحم ودخول المدينة في اللون البرتقالي.

وهذه فرصة أن نحثّ طلابنا وطالباتنا على الجدّ والاجتهاد، والتفرغ للدراسة، لضمان النجاح والتفوق والتميّز، ليكون طلابنا وطالباتنا هم قادة المستقبل وعماد وبناة نهضة بلدنا ام الفحم.

كما ندعو أهلنا الكرام أن يحافظوا على سلامةِ وأمانِ أبنائهم وبناتهم، وخاصة طلاب رياض الأطفال والابتدائيات، من حوادث البيوت والسير وغيرها، والتي تشير المعطيات إلى زيادتها في المجتمع العربي بشكل لافت.

ونهيب بالأهل الكِرام، أولياء أمور الطلاب في بلدنا، شدّ وِثاق التّعاون المُشترك والتشبيك مع الهيئات التدريسية المختلفة لما فيه من مصلحة عُليا لطلّابنا الأعزّاء. وفي ذات الوقت أن يكون للأهل دورهم أيضا في العملية التربوية – التعلمّية، والتحصيلات الدراسية، بالإضافة إلى التداخل الاجتماعي لصالح بلدنا ومؤسساته المختلفة، حتى ننمّي عند طلابنا الحس الوطني وحس الانتماء والعطاء لبلدهم.

وبهذه المناسبة أيضا فإننا نعلمُ أهلنا أنّ اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب ممثلة برئيسها المحامي رياض جمال محاميد، وأصحاب المهام، وأعضاء اللجنة المنتخبين، واللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة المحلية، كلهم آذان صاغية لأهلنا وطلابنا ومدارسنا، وعلى استعداد تام لسماع أية مشكلة أو توجه او اقتراح، لمصلحة بلدنا ومدارسنا وطلابنا.

ختامًا، فإننا ندعو اللهَ عز وجل أن يوفقَ طلابنا وطالباتنا، وأن يحفظَهم ويكلأَهم بأمنه وأمانه، وأن يكتبَ السلامةَ والصحةَ والعافية والنجاح للجميع.

والله ولي التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة