عقد قران الشاب وجيه محمد هاني بالأقصى

تاريخ النشر: 25/10/11 | 6:12

استمرار لمشروع عقد القران في المسجد الأقصى الذي تقوم عليه مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات تم عقد قران الشاب وجيه محمد هاني على الأخت حنان محمد سليمان (كلاهما من أم الفحم) يوم الجمعة الفائت الموافق لتاريخ 21/10/2011.

مراسيم العقد

تم عقد القران على يد الأخ محمد احمد جبارين وهو عضو في مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات، ومن بعد الانتهاء ألقى كلمة بارك لأهل العريس ولأهل العروس هذه الانطلاقة المباركة من مسرى النبي صلى الله عليه وسلم، هذا وتطرق الأخ محمد إلى هدف الزواج وهو الحفاظ على طهارة الإنسان وعفته واستمرارية النسل، مستندا إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم” تناكحوا تنسالوا فاني مباه بكم الأمم يوم القيامة”.

كلمة المؤسسة

من جهته القي الأخ احمد ابو الحوف كلمة مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات، والذي بدوره بارك هذا العقد وبارك هذا الاختيار لانطلاق أولى الخطوات الزوجية منه، وتحدث عن مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات وفعالياتها، وتحدث عن أهداف المشروع الذي تهدف المؤسسة من وراءه باعمار المسجد الأقصى المبارك بالمصلين والمسلمين، إضافة إلى إفضاء البركة المقدسية على الحياة الزوجية.وفي نهاية العقد قامت المؤسسة بتكريم العريس والعروس عن طريق تقديم درع ومصحف الأقصى.

يذكر أن العشرات من أهل العريس والعروس شاركوا في مراسيم العقد وقد ظهرت الفرحة على وجوههم، ومن جانبهم باركوا هذا المشروع متمنين من الله استمراره ونجاحه دائما.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة