فعاليات رابطة للطلاب الجامعيين في العزير, رمانة

تاريخ النشر: 25/10/11 | 3:50

إيماناً منها بتعميق مفاهيم الانتماء للأرض وحرصاً منها على صيانة المقدسات الإسلامية، قامت لجنة اقرأ المحلية في العزير, رمانة – رابطة الطلاب الجامعيين- بدعوة الطلاب لتنظيف وصيانة المقبرة، حيث لبى الدعوة العشرات من طلاب المعاهد العليا والمدارس وعدد من أهالي البلدة . ولاقت هذه الخطوة تجاوباً من قبل الجميع الذين هبوا للعمل سويةً في تنظيف المقبرة .

وقد شاركهم في العمل عدد من الدعاة ومنهم الشيخ صدام عمر إمام المسجد القديم الذي شكر الطلاب ودعا الجميع للتفاعل معهم، كما تطوع في العمل معهم مسؤول الدعوة الشيخ محمود خطيب الذي أثنى على هذا العمل مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به لجنة اقرأ في سبيل النهوض بالبلدة وبث الهمة في نفوس الطلاب وفي دعم الطالب الجامعي في القرية.

الطالب أيمن حسين عضو لجنة اقرأ عقب على هذه الخطوة بقوله:”قمنا بهذا العمل للتعبير عن مدى حبنا وانتمائنا لبلدنا وذلك بتنفيذ مشروع بسيط لا يحتاج إلا قليلاً من الجهد، وما أجمله شعور الانتماء للبلدة, هذه المقبرة التي قمنا بتنظيفها تعد جزءاً من كيان هذا البلد الطيب, وسنعمل جميعنا يد بيد كي نرقى ونعمل لما فيه مصلحة البلد, انتابنا شعور بالسرور حين لمسنا مشاركة من كل العائلات وكل الأجيال وبهذه المناسبة اشكر الجميع واشد على أياديهم وجعله الله في ميزان حسناتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة