تكريم العمال بيوم العمال العالمي في محافظتي طوباس وطولكرم

تاريخ النشر: 01/05/14 | 8:29

كرمت الشرطة اليوم العمال والعاملات بمناسبة عيد العمال العالمي في محافظتي طوباس وطولكرم.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة محافظة طوباس وعدد من ضباط الشرطة زاروا مقر النقابات بالمحافظة حيث كان باستقبالهم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس السيد إبراهيم دراغمه وعدد من الأعضاء.
من جهته هنأ المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة المحافظة جماهير العمال في مختلف أنحاءالمحافظة وإلى العمال في جميع أنحاء العالم، مؤكدا على اعتزازه بدورهم كبناة للاقتصاد و حماة للوطن يبذلون كل ما أوتيتم من طاقة ودراية من أجل الارتقاء بفلسطين على سلم المجد والرفعة.
وأضاف المقدم الشوبكي إنها لمناسبة عظيمة لنعبر عن اعتزازنا بطبقتنا العاملة تلك السواعد التي تبذل الجهد من أجل بناء الوطن، و إن عمالنا هذا العام أكثر قدرة على تعزيز مفاهيم العمل والعطاء يمارسون دورهم الفاعل في استكمال مسيرة البناء والتطور.
من جانبه ثمن رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع طوباس السيد إبراهيم دراغمه، جهود الشرطة في حفظ الآمن والنظام العام في المحافظة، مؤكدا إن الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة، يساهم في تعزيز وتوثيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وأضاف دراغمه إننا نناضل من اجل دعم العمال وحماية حقوقهم من خلال وضع سياسات واليات حقيقية لمعالجة البطالة والفقر وتعزيز صمود العمال وصولا إلى التكافل الاجتماعي الذي يحفظ للعمال العيش بكرامة ونيل الحقوق المشروعة وتم تقيدم الورود على الموظفين والعاملين بمقر النقابات بالمحافظة.
وفي ذات السياق، نظمت الشرطة اليوم جولة على العمال العاملين في المصانع والمخايط وعمال البناء بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يصادف الواحد من ايار من كل عام وتم تقديم التهاني لهم إضافة إلى تقديم الحلوة والماء المعدني لهم بمناسبة هذا اليوم في طولكرم.
و اوضح البيان، إن المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة هنئ جميع العمال والعاملات بهذه المناسبة مؤكدا انه من منطلق دور الشرطة المجتمعي وتعبيرا عن مشاركتنا لكافة فئات شعبنا في مناسباتهم، نتقدم بهذه أللفتة البسيطة تعبيرا عن اعتزازنا بعمالنا وما قدموه في سبيل بناء هذا الوطن كل حسب موقعه ومسماه لان الجميع شركاء في عملية التنمية والبناء.
كما وشكر جميع أرباب العمل هذه المبادرة الكريمة التي قامت بها شرطة طولكرم وأهمية مثل هذه المبادرات في تعزيز العلاقة مع كافة شرائح المجتمع والتواصل معهم وبناء جسور الثقة والمحبة لديهم.
وفي سياق متصل، شاركت شرطة طولكرم المحافظة وبلدية المحافظة وإقليم تنظيم فتح وفصائل العمل الوطني في حفل تكريم عمال بلديات محافظة طولكرم بتوزيع بطاقات التهنئة والورود بمناسبة عيد العمال العالمي بحضور عطوفة محافظ محافظة طولكرم د.اللواء عبد الله كميل وقائد منطقة طولكرم العميد محمد الأعرج و نائب مدير شرطة طولكرم المقدم محمد أبو بكر ومؤيد شعبان أمين سر حركة فتح ووكيل وزارة العمل ورؤساء البلديات والمجالس القروية ومدراء وممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والذي عقد بقاعة ليلتي في طولكرم

01

02

03

04

05

06

07

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة