الدكتور صفوت أبو ريّا: سيتّم إعادة النشاط إلى استاد الدوحة مع بداية الأسبوع القادم

تاريخ النشر: 03/12/21 | 16:20

بعد توجه أبو ريا لوزيرة التجارة والضغط الإعلامي لإدارة الفريق وتدخل النواب: سيتم فتح الملعب بداية الأسبوع

أعلن رئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا، اليوم الجمعة أن استاد الدوحة سيعود للعمل بدءا من الأسبوع القادم، بعد توجهه لوزيرة التجارة والصناعة أورنا باربباي، والتعهد بأن بلدية سخنين ستهتم بتوفير كل الشروط التي تطلبها الوزارة في أسرع وقت، وذلك بعد الإعلان عن إغلاقه بعد مباراة اتحاد ابناء سخنين أمام فريق بيتار.

وقال أبو ريا: “قمت اليوم بالتواصل مع الوزيرة أورنا باربباي والتعهد أمامها بأنّ البلديّة ستلتزم بجميع الطلبات التي تطلبها منا الوزارة، وتم اليوم التواصل مع مدير الاستاد من الجهات المختصة، وسوف تُعقد جلسة استماع سريعة يوم الأحد، وبعد الاستماع سيتم فتح الملعب”.

وشكر أبو ريا كل من ساهم في اعادة فتح الملعب، من خلال موقف البلدية، توجهات النواب العرب، وإدارة إتحاد أبناء سخنين متمثلة برئيسها محمد أبو يونس ،الجمهور الغالي،مؤسساتنا وأنه لولا الضجة الكبيرة والحراك التي شهدتها مواقع التواصل والاعلام يوم أمس، ، لما تمكنا من انتزاع التعهد باعادة فتح الملعب بداية الأسبوع القادم.

وأكد أبو ريا، أن بلدية سخنين، ستعمل جاهدة على توفير كافة شروط الأمان، بداية للحفاظ على سلامة مشجعي الفريق وهذا هو الأهم، وثانيا لتفويت الفرص على كل من يحاول التصيد في المياه العكرة وبث عنصريته، والمساس بفريقنا الغالي وجماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة