بلدة كفرقرع تشارك في مسابقة “القرية الجميلة”

تاريخ النشر: 01/12/21 | 6:57

عبر أعضاء لجنة الحكم في مؤسسة “إسرائيل الجميلة” عن اعجابهم الكبير في المشاريع ومستوى الخدمات التي يقوم بها مجلس محلي كفرقرع , لا سيما قضايا البيئة والنظافة , التربية والتعليم , والتعايش والسلام.
وجاءت تصريحات الأعضاء في ختام الزيارة التي قاموا بها اليوم الاحد 28.11.2021 لبلدة كفرقرع المشاركة في مسابقة “القرية الجميلة”. حيث هدفت الزيارة للاطلاع عن كثب حول مجمل المشاريع والخدمات والمؤسسات التي تتميز بها كفرقرع.
لجنة الحكم استهلت زيارتها لبلدة كفرقرع بجلسة عمل مع المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي قدم استعراضا شاملا لأعضاء لجنة الحكم حول مجمل المشاريع والمخططات والخدمات التي تتميز بها بلدة كفرقرع بما في ذلك نسبة المتعلمين والمؤسسات التعليمية التي تنفرد بلدة كفرقرع بها.
بعدها اصطحب السيد غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس أعضاء لجنة الحكم في زيارة ميدانية لمدرسة جسر على الوادي “العربية واليهودية” ومدرسة “الكيان” للتواصل والاتصال للتعليم ومركز أبحاث المثلث ، وعدد من الأماكن العامة والمشاريع بهدف اطلاع لجنة الحكم حول جودة هذه المؤسسات والخدمات التي تقدمها.
موطي طولدانو رئيس لجنة الحكم قال:”هذه اول زيارة لي لبلدة كفرقرع , حضرنا هنا لتقييم مدى اهتمام المجلس والمؤسسات بالحفاظ على البيئه والنظافه وجمال البلده, وتبين لنا بان بلدة كفرقرع بلدة جميلة ومدهشة, مستوى عال من التعاون مع البلاد المجاوره , وحسب الانطباع لما شاهدنا فعلى ما يبدو بان بلدة كفرقرع ستكون مرشحه قويه للفوز بشهادة “القرية الجميلة” من مؤسسة “إسرائيل الجميلة”.
حايه الوني وهي مديرة لواء نتانيا , شومرون والشارون , قالت:” انطباعاتنا إيجابية جدا من المشاريع والخدمات التي تتميز بها بلدة كفرقرع , خصوصا بما يتعلق بجودة البيئة ومستوى المعيشة , ونحن نشد على ايدي المجلس المحلي باستمرار هذه المشاريع”.
المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي , قال:”أنا مسرور جداً أننا نشارك في هذه الجائزة لأول مرة في تاريخ بلدة كفرقرع , وكل فخر من الانطباع الإيجابي الذي تلقاه أعضاء لجنة الحكم, الأمر الذي يعكس عمق التعاون المتبادل ما بين موظفي المجلس المحلي والمؤسسات والأهالي، وكلي أمل ان تفوز بلدة كفرقرع بهذه المسابقة التي بلا شك ستعيد بالفائدة على بلدة كفرقرع ومجلسها ومواطنيها”.

من إبراهيم ابوعطا

‫3 تعليقات

  1. أكيد ما وصلوا المكايل الجهة الشمالية لانه المناظر والشارع بتظهر مدى الحفاظ الى البيئة والمجلس بريئسة وأعضاء ه مغمضين لو تقوم الدنيا وتقعد هناك محدش بيدري ولا بعرف
    حرايق زبالة مخلفات بناء والقائمة طويلة بدكش يارئيس تزفت الشارع عاى الاقل رقعوا من التوالي الي بتظل من تزفيتكم لشوارع الخاصة
    بكتب من قهري اللعنة ثم اللعنة ثم اللعنة

  2. الجمال جمال النفس. الله يشفي النفوس المريضة اللي اتبعت كل الوسائل عشان يصير وضعنا هيك . اللهم اصلح احوالنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة