الناصرة: حملة شرطية ضد التهرب الضريبي

تاريخ النشر: 21/11/21 | 17:33

جاء بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:في إطار نشاط “المسار الآمن” ومكافحة الجريمة في المجتمع العربيّ، بهدف تعزيز سيادة القانون والرّدع، قام أفراد الشّرطة في نشاط واسع النطاق هذا الصباح بالتّعاون مع سلطة الضّرائب، ضدّ الجريمة الاقتصاديّة في المجتمع العربيّ في مدينة الناصرة في الأسابيع الأخيرة.
تمّ إجراء تحقيق سرّيّ للاشتباه في وجود مخالفات ضريبيّة تصل إلى عشرات الملايين من الشّواقل ضدّ عدد من المشتبه بهم في مدينة النّاصرة.مع الانتقال إلى تحقيق علنيّ.

داهمت صباح اليوم منازل ومحلّات المشتبه بهم مئات من أفراد الشّرطة من لواء الشّمال ومحاربي وحدة “اليسام” وشرطة حرس الحدود وبالتّعاون مع أفراد سلطة الضّرائب والماليّة بهدف القاء القبض على المشتبهين والتّفتيش.بحسب الشّبهات، فإنّ بعض المشتبه بهم تهرّبوا من ضرائب تقدّر بعشرات الملايين من الشّواقل، وفي إطار نشاط التّفتيش، تمّ ضبط مركبة مسروقة وذهب و 21 مركبة، وتنوي الشّرطة إجراء مصادرة للممتلكات التي تمّ ضبطها.يعتبر تطبيق القانون بالتّعاون مع باقي سلطات تطبيق القانون أداة فعّالة في مكافحة الجريمة والظّواهر الأخرى إلى جانب الإجراءات الجنائيّة.

القيام في النّشاط بالتّعاون بين جميع سلطات تطبيق القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل يشكّل خطوة أخرى في تعزيز ثقة الجمهور وتعزيز سيادة القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة