عقد راية الصلح بديوان آل أبو شيخة في عارة

تاريخ النشر: 20/11/21 | 20:12

بسم الله الرحمن يقول الله تعالى في كتابه العزيز “وأصلحوا ذات بينكم” . انعقدت مساء يوم الجمعة راية الصلح المباركة في ديوان آل أبو شيخه الكائن في قرية عارة المثلث، وذلك بين أطراف العائلة الواحدة والبيت الواحد؛ متمثلة بالسيد أحمد حسن أبو شيخه وعائلته والسيد محمد سعيد أبو شيخه، وذلك في حضور مهيب تخلله حضور وجاهات متمثلة بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقامات الإصلاحية، والتي قامت على ترتيب هذا الصلح ومباركته. كما ألقى السيد فتحي مرزوق ” أبو صالح ” إلقاء كلمته في هذا الشأن ودعا الأطراف إلى التآخي والود والصّفح والتسامح.
كما ألقى الشيخ نضال أبو شيخة أيضا كلمته مؤكدًا على القيم الإنسانية والأخلاق وأهمية الصلح بين الإخوة؛ تحت عنوان: “الصلح خير”. وطغى على الصلح جوّ من التآخي والألفة بين الحضور الذين تجمعهم قرابة الدم والعرق.

‫4 تعليقات

  1. مفكرين حالكو بباب الحارة من طوشه لطوشة لصلح .. اليوم بتتصولحو وبكرا بطلع ولد طايش مش داري وين ربه حاطه وبترد بتشبك بينكم على تفاهات فارطة، الله يصلح النفوس ونبطل نسمع عن مغاوشات متل هيك. انا مش قادر افهم هاي الرجعيات لوينتا ولشو بدكو توصلو !! شاغلين الامة والعالم بمشاكلكو مفكرين العالم فاضية بس لخراريفكو الفاضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة