أخبار الشرطة: من قرية زيمر و جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 18/11/21 | 13:37

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل:الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية زيمر بشبهة اطلاق مفرقعات نحو منزل في باقة الغربية

باشر افراد الشرطة امس بانشطة مسح وتمشيط مع تلقي بلاغ حول سماع دوي انفجار في باقة الغربية دون وقوع اصابات.

وصلت قوات الشرطة الى المكان وشرعت بجمع الادلة والبينات في اطار التحقيق في ملابسات الحادث حيث تبين انه تم اطلاق المفرقعات نحو المنزل و خلال وقت قصير القي القبض على مشتبه البالغ 32 عام من سكان قرية زيمر بشبهة ضلوعه في الحادث.

هذا ومددت محكمة الصلح في الخضيرة صباح اليوم توقيف المشتبه بناءًا على طلب الشرطة حتى يوم غدا.
———————-
بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي- لواء الساحل: الشرطة تلقي امس القبض على مشتبه قاصر واخر بالغ بشبهة حيازة مواد تشتبه انها مخدرات خطرة بكمية ليست الاستهلاك الشخصي

تواصل الشرطة نشاطها المبادر للحد من استخدام وترويج المخدرات الخطرة.

في غضون ذلك، خلال نشاط مبادر امس في القرية رصد افراد شرطة سريون من مركز شرطة جسر الزرقاء مشتبهين 17 و 21 عام يتجولان في القرية بشكل مثير للشك.

خلال النشاط قام افراد الشرطة بتفتيش مركبة المشتبهين بعد ان توقفت وضبطوا داخلها عشرات الغرامات من المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع حشيش.

القي القبض على المشتبهين واحيلا الى التحقيق في مركز شرطة جسر الزرقاء. هذا وتنوي الشرطة اليوم احالتهما الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة