• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    الفنان العربي القدير أحمد بدير في زيارة تاريخية الى فلسطين

    رام الله : أعلنت مؤسسة سيّدة الأرض بأن الفنان العربي القدير أحمد بدير سيزور فلسطين لأول مرة في زيارة تاريخية الى فلسطين ليحل ضيفاً كبيراً على مؤسسة سيّدة الأرض ومن أجل المشاركة في احتفالها السنوي الذي يحمل عنوان : ( القدس في عيون الأحرار ) حيث يتم خلاله تكريم شخصيات العام 2021 وعلى رأسهم الفنان الكبير أحمد بدير بصفته شخصية العام في الدراما العربية .
    وقال د. كمال الحسيني ، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيّدة الأرض بأن الزيارة التاريخية للفنان العربي المصري المبدع أحمد بدير تأتي في اطار دعمه واسناده لعدالة القضية الفلسطينية ونضال شعبنا من أجل الحرية والاستقلال الناجز .
    وأضاف الحسيني بأن الفنان القدير سيحل ضيفاً كبيراً على فلسطين وسيتم تكريمه من قبل المؤسسة في احتفالها السنوي الذي سيكون مميزاً لهذا العام بحضور دولي وعربي مشهود للاحتفاء بشخصيات العام في كافة المجالات التي تم تحديها من قبل مجلس أمناء مؤسسة سيّدة الأرض .
    وأكد د. الحسيني بأن مؤسسة سيّدة الأرض ترفع شعار ( القدس في عيون الأحرار ) لاحتفالها السنوي لتحشيد الدعم والاسناد العربي والدولي لنضال شعبنا من أجل حرية القدس بصفتها جزء لا يتجزأ من الاراضي الفلسطينية المحتلة وعاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة ، مرحباً بمشاركة الفنان والنجم العربي المحبوب أحمد بدير حيث يشكل حضوره تظاهرة فنية وثقافية كبيرة رافضة للاحتلال وسياساته واجراءاته العدوانية ، وهي مشاركة لها وزنها ومكانتها كونها تأتي من مستوى فني رفيع كان على الدوام فناناً ملتزماً اتجاه قضايا الأمة العربية وفي القلب منها الشعب الفلسطيني .

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.