• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    ميسلون اكسيزوريز: حملة تنزيلات على جميع الإكسسوارات بكفرقرع

    بمرور عامين على افتتاح محلها “ميسلون اكسيزوريز mysloon’s accessories” أعلنت الادارة عن حملة تنزيلات ضخمة تصل حتى 50% على جميع الاكسسوارات الابداعية بالمحل ابتداء من الثلاثاء 16/11 وحتى الثلاثاء  القادم   23/11/21   .

    المربية ميسلون عبادي صرحت لموقع بقجة ان   ” فكرة المحل هي الاولى من نوعها بالبلاد حيث الاكسسوارات المصنوعة يدويا في المحل وان باستطاعة الزبونة ان تختار الحجارة والتنسيق الذي يناسبها ويصنع لها بكل حب  ” .

    وقالت   “خلال عامين استطعنا ادخال ثقافة العمل اليدوي والخاص للمجتمع العربي من جميع انحاء العالم بالاضافة لاستعمال اجود الخامات والحجارة الكريمة الطبيعة والاصلية وربطها بالطاقة المناسبة لكل شخص   كما ونزف اليكم بشرى تعاقدنا مع الشركة البرازيلية BRAZIL GOLD لوكالة حصرية في البلاد  ”  !.

    وأضافت  ” مجوهرات فنية وإكسسوارات أخرى مصنوعة من “العشب الذهبي – Capim Dourado”. تم العثور على هذا النبات فقط في منطقة جالاباو بالبرازيل، وتم صنع قطع المجوهرات المتلألئة من الذهب يدويًا من قبل فنانين في البرازيل لأكثر من 100 عام.العشب لونه ذهبي فاتح ولامع وقوي ومتين بدرجة كافية ليكون بمثابة مادة مثالية للمجوهرات والاكسسوارات المصنوعة يدويًا، مجوهرات وإكسسوارات العشب الذهبي خفيفة للغاية وجميلة بشكل مذهل ومستمرة بسبب سحرها وتألقها وحرفها.قطع فريدة من المجوهرات المصنوعة يدويًا مثل الأقراط والقلائد والخواتم والأساور وحقائب اليد وغيرها .

    نحن نؤمن بك سيدتي بانك تستحقين الافضل.. “.

    ميسلون اكسيزوريز mysloon’s accessories

    المحل موجود بجانب مكتب المحامي همام عبادي الحي الغربي المدرسة الاعدادية ابن سينا.
    للتواصل 0507535065

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.