خضر عقل عضوأ بمنظمة “همسة سماء الثقافة”

تاريخ النشر: 04/11/21 | 8:21

رحبت الادارة العليا لمنظمة همسة ممثلة بالمهندس عبد الحفيظ إغبارية والامين العام الدكتور ابراهيم التجاني والدكتورة فاطمة ابوواصل إغبارية وكادر منظمة همسة في الداخل الفلسطيني بالمربي الفاضل الاستاذ خضر عقل من ثرية عرعرة عضواً فاعلاً بكادر منظمة همسة سماء الثقافة في الداخل 48.

المربي الاستاذ خضر عقل بدأت مسيرته التعليمية مع بداية العام الدراسي ١٩٧٤. منذ السنة الثالثة تولى منصب نائب مدير، وفي العام ١٩٩٣ تولى إدارة المدرسة الثانوية عرعرة عارة.
بعد ٢٧ سنة من العمل كمدير للمدرسة وبعد ٤٦ سنة في جهاز التربية والتعليم كلها في قرية عرعرة وصل جيل التقاعد بشكل رسمي .

ويقول المربي خضر عقل مؤسس مؤسسة خضر عقل انه ومنذ مطلع شهر ٩ ، مع بداية السنة الدراسية سيكون عصر جديد في منظومة التربية والتعليم، سيقودها باستقلالية عامة وفقا للفكر التربوي الذي يحمله .
فكان لمنظمة همسة سماء الثقافة الشرف بإنضمام المربي الأستاذ خضر عقل ليصبح جزءاً ذا اهمية لكادرها في الداخل الفلسطيني 48 لنستفيد من خبراته .
هذا وسوف يقوم الاستاذ خضر عقل باعداد وتقديم ( برنامج الملتقى التربوي ) عبر المنصة الدولية همسة نت التي تبث من العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

استاذ خضر بك نرتقي ونتشرف بأن تصبح جزءاً من كادر منظمة همسة سماء الثقافة الدولية الدنماركية ومبارك علينا عضويتك، نحن جميعا هنا من آجلك وسعداء وفي إنتظار برنامجك ومساهمتك في تنمية المنظمة
فلك جزيل شكرنا وتقديرنا، مع تحيات المدير العام للدائرة الاعلامية لمنظمة همسة سماء الثقافة الدولية الاستاذ هيثم درابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة