مشاركة مدارس ام الفحم في مسابقة في الرياضيات عبر تطبيق هاتفي

تاريخ النشر: 02/11/21 | 14:48

بلدية ام الفحم: 14 مدرسة ابتدائية في المدينة تشارك في مسابقة في الرياضيات عبر تطبيق هاتفي، تتحول نقاط المشاركة فيها إلى عائد مالي يتم التبرع به لأهداف إنسانية*

*المسابقة برعاية بنك “هبوعليم” وام الفحم البلدة العربية الوحيدة المشاركة من بين ست بلدات يهودية أخرى مشاركة*

انطلقت هذا الأسبوع مسابقة في تعلّم الرياضيات بطريقة ممتعة وشيّقة، وخاصة موضوع الضرب والقسمة، برعاية بنك هبوعليم، عن طريق تطبيق هاتفي يتم تنزيله على الهواتف الذكية، حيث تشارك مدينة ام الفحم في المسابقة، وهي البلدة العربية الوحيدة المشاركة من بين ست سلطات محلية اخرى يهودية، وتشارك في المسابقة من ام الفحم 14 مدرسة ابتدائية، فيما تستمر المسابقة عشرة أيام.

وبحسب نظام المسابقة فإن الطالب المشارك في المسابقة تسجل له نقاط الكترونية في التطبيق المذكور خلال المشاركة، وهذه النقاط تحّول إلى قيمة مالية حقيقية، يتم التبرع بها لأهداف إنسانية حسب اختيارات الطلاب، منها تبرعات لمؤسسات ذوي احتياجات خاصة، مؤسسات رعاية حقوق الأطفال، مؤسسات رعاية الحيوان أو في مجال العدل والمساواة.

وفي حديث مع السيدة براءة رضوان – مخططة استراتيجية في جناح المعارف، أكدت على أن هذه فرصة لحث أهالي الطلاب على تنزيل تطبيق المسابقة لجمع أكبر عدد من العملات والتبرع بأكبر قدر ممكن. كما انها اضافت أنّه من خلال هذا التطبيق يتعلم الطلاب مهارات حسابية بشكل ممتع ويضعون بصمتهم الانسانية بصورة مميزة. وكون اللعبة عالمية وكشرط لتحويل النقاط إلى عملات يمكن التبرع به فمن الضروري وضع الرقم السري الظاهر في الإعلان عند تنزيل التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة