فعالية ريادية في كفرقرع “تقارب أهل وأبناء”

تاريخ النشر: 03/11/21 | 18:06

قام قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفر قرع المحلي بفعالية تقارب بين الاهل والاولاد لنويديات طلاب الاعداديات ، في فعالية ريادية وغير مسبوقة حيث قاموا الاهل والاولاد بفعاليات ممتعة واهمها تركيب دراجة هوائية تلائم جيل الابن ليأخذها معه كهدية.الفرحة غمرت الابناء والاهل حيث عبروا عن سعادتهم وشكرهم لهذه الفعالية المميزة.

رئيس المجلس المحلي المحامي فراس بدحي قال بانه على استعداد لتوفير كل الموارد للمشاريع التي تعمل على بناء وتوثيق الأواصر العائلية وحيا قسم الخدمات الاجتماعية على عمله الدؤوب لتحقيق هذه الغاية.

من جهتها عبرت السيدة اعتدال مصاروه مديرة قسم الخدمات الاجتماعية بان خدمات القسم تسعى لتكون متميزة تليق بالمواطن القرعاوي والبلدة. واشارت بان هذه الفعالية التي تم تخصيصها لطلاب واهالي نويديات المدارس الاعداية لهي طلائعية وغير مسبوقة وشكرت طاقم النويديات العاملة الاجتماعية اسماء عسلي والمرشدات راميه طياره ومادلين حسونه والعاملات الاجتماعيات اسماء دقة المركزة الجماهيرية التي نسقت الفعالية واشرفت على تنفيذها ولينا غاوي مركزة الشبيبة والمتطوعين التي جندت المتوطعين وارشدتهم لأداء عملهم.

من الجدير بالذكر ان الفعالية تمت تحت رعاية جمعية مدى التي تديرها السيدة رلى عسلية والتي بدورها استعانت بخدمات شركة ماجلان للسيد امير ابو حسين.

من ابراهيم ابوعطا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة