إعلان الاضراب في مدرسة عرعرة الثانوية

تاريخ النشر: 22/10/11 | 11:29

أعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عرعرة وفي ختام جلستها الطارئة عن الاضراب المفتوح من صبيحة يوم غد الاحد وذلك على خلفية اعلان ان المدرسة غير صالحة لاستقبال الطلاب وفق تقرير لخبير خاص كلفته لجنة الاباء بفحص الخدمات والواقع في المدرسة خصوصا ما يتعلق بسلامة وامن وأمان الطلاب .

سلامة وحياة الطلاب

سكرتير اللجنة فؤاد كبها اشار:” ان المدرسة غير صالحة للتعليم وفق التقرير الذي سلمه خبير الامن والامان الذي احضرته اللجنة ووفق ما ينص عليه التقرير فإن المدرسة غير صالحة لاستقبال الطلاب مما يلزم اعلان الاضراب”.

وأضاف:” نحن حريصون وندرك مصلحة الطلاب ومستقبلهم التعليمي والتحصيلي، لكن خبير الامن والامان اعلن ان المدرسة غير صالحة ولا يوجد اي خيار الا اعلان الاضراب حرصا منا على سلامة وحياة الطلاب وعلى المجلس المحلي العمل على تصليح النواقص واعادة المدرسة لان تكون مناسبة وصالحة لاستقبال الطلاب ومنحهم جو تعليمي ودراسي مقبول يتلائم وفق معايير وانظمة وزارة المعارف”.

من جانبه اعرب فتحي مرزوق المتحدث باسم مجلس محلي عرعرة عن امتعاضه واستهجانه لهذا القرار بالرغم من التعاون ما بين ادارة المجلس المحلي ولجنة الاباء والاتفاقات ما بين الطرفين لما يخص هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة