خلطات طبيعية لتبييض الأظافر من الداخل

تاريخ النشر: 16/10/21 | 19:59

للأظافر الصحية والجميلة، سحرٌ خاص على إطلالة المرأة؛ حيث يعبّر عن شخصيتها ومدى اهتمامها بجمالها. وبالرغم من أن المناكير يُبرز جمال أظافرك، لكن كثرة استخدامه قد يتسبّب في كثير من الأحيان الى اصفرار الأظافر وحتى افتقارها للحيوية. دعي مخاوفك تتلاشى، واكتشفي طريقة تبييض الأظافر من الداخل.ستساعدك الخلطات الطبيعية الآتية، على التخلّص من اصفرار الأظافر، فضلاً عن تقويتها وتبييضها من الداخل. فما عليك سوى تطبيق إحداها للحصول على أظافر بيضاء وصحية.

خلطة خل التفاح

يُستخدم الخل الأبيض لإزالة البُقع عن الأظافر، والمساعدة في الحد من تكسّر وتشقق الأظافر؛ لاحتوائه على خصائص مضادة للفطريات التي من شأنها أن تساعد في علاج أي نوع من العدوى التي تسبّب في التصبغات اللونية للأظافر. طريقة التطبيق: قومي بخلط نصف كوب من خل التفاح، ونصف كوب من الماء الفاتر. انقعي أظافرك في الخليط لمدة 20 دقيقة تقريباً، ثم جفّفيها جيداً بمنشفة ناعمة. طبّقي هذه الخلطة ثلاث مرات يومياً لمدة شهر وستلاحظين أنّ إصفرار الأظافر اختفى بشكل كبير.

خلطة قشر البرتقال
يفيد قشر البرتقال وبشكل فعال في تبييض الأظافر نظراً لاحتواء قشر البرتقال على نسبة مرتفعة فيتامين C؛ يُساعد على إزالة البقع الصفراء من الأظافر وتبييضها من الداخل بشكل سريع وفعّال. طريقة التطبيق: اخلطي ملعقتين صغيرتين من مسحوق قشر البرتقال المجفّفة، مع القليل من الماء للحصول على عجينة سميكة. وزّعي العجينة على أظافرك، واتركيها مدة 10 دقائق، استخدمي فرشاة أسنان ناعمة لإزالة العجينة من أظافرك، ثم اغسليها بالماء الفاتر. طبّقي هذه الخلطة مرة واحدة لمدة أسبوعين للحصول على النتيجة المرجوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة