• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    “معرض مرآتي” في ثانوية خديجة ام الفحم

    ضمن مشروع التوجيه الدراسي الأكاديمي، نظمت مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية بالتعاون مع برنامج رواد للتعليم العالي – بلدية ام الفحم – “معرض مرآتي”، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس البلدية المهندس زكي اغبارية ومدير جناح المعارف د. محمود زهدي، وهو معرض مميز عُني بكشف الطالبات على المواضيع الأكاديمية المختلفة، حيث تم نصب أربع عشرة محطة لمواضيع مختلفة، عرض خلالها معلومات حول الموضوع الأكاديمي وطبيعة العمل فيه بعد التخرج.

    بدأت فعاليات اليوم المفتوح بمحاضرة حول أهمية التعليم الأكاديمي، ألقاها الأكاديمي المميّز “أنس أبو دعابس” محفّزًا في محاضرته روح المثابرة عارضًا بذلك قصص نجاحه على الصعيد المهني والأكاديمي.

    وفي المرحلة الثانية من اليوم توزّع الاكاديميّون المشاركون على أربع عشرة محطة كلّ حسب اختصاصه، حيث شملت المحطات شرحًا وافيًا للطالبات عن أهمية كلّ موضوع، وشروط قبوله في الجامعات والكليات في البلاد.

    الجدير ذكره المشاركة الفعّالة والمميّزة لجميع طالبات المدرسة الممثّلة بقسميها الاعدادي والثانوي. هذا النجاح المميّز هو ثمرة العمل الجماعي والشراكة لطاقمي العمل من كلا القسمين الاعدادي والثانوي، والذين ساندوا المشروع من بدايته حتى خروجه الى النور.

    هذا وشكرت ادارة المدرسة الموسّعة، والممثّلة بالأستاذ محمد أبو الياس والمعلمة نادية محاجنة المحاضرين الذين لبّوا دعوة المدرسة وجميع المعلمين والطالبات والضيوف، وكلّ من ساهم في انجاح هذا المعرض الأول من نوعه في مدارس أم الفحم والمنطقة، مثمنين جهود القائمين على هذا العمل الذي انار صرح المدرسة ولاقى استحساناً كبيراً لكل من شارك فيه.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.