إنطلاقة قوية لجولة أمل مرقس “عنا أمل”

تاريخ النشر: 13/10/21 | 9:34

‎بحضور جمهور غفير ورائع، من كل أنحاء البلاد ومن كل الأجيال، انطلقت في مدينة عكا في قاعة الاوديتوريوم، يوم السبت الأخير(9.10) جولة عروض الفنانة أمل مرقس التي حملت عنوان “عنا أمل”، وغصت القاعة بجمهور حضر من عكا والقرى المجاورة ومن القدس والمثلث والجولان السوري المحتل وضيوف من رام لله، صغاراً وكباراً استمعوا وغنوا مع أمل وفرقتها الموسيقية على امتداد ساعتين من الزمان من أغنياتها المألوفة من خمس البوماتها وغيرهم من الأغاني التي أصدرتها امل مؤخراً (دولا) من كلمات الشاعر الكبير سميح القاسم بتوزيعات جديدة والتي شارك الجمهور بغنائها ،واغنية (ناس) من كلمات وألحان وتوزيع عازف القانون فراس زريق واستمعوا من الحانه وتوزيعه لإطلاق الاغنية الجديدة (أنا من هنا) بكلمات الشاعر محمود درويش حيث قاطعها الجمهور بالتصفيق واستقبلها بمحبة كبيرة. رافقت أمل مجموعة رائعة من الموسيقيين العريقين وعازفين من الجيل الشاب.

حضر الحفل لفيف واسع من الإعلاميين والشخصيات الجماهيرية من فنانين وسياسيين ومؤثرين، وتستعد أمل ضمن جولتها هذا الاسبوع لإحياء حفل “عنا أمل” في مدينة أم الفحم في قاعة السينماتيك وفي جاليري فتوش حيفا وفي مدينة الناصرة وبيت الكرمة في حيفا.

أشرف على التوزيعات والإدارة الموسيقية الفنان عازف القانون الملحن فراس زريق، وعلى إخراج العمل وتصميم الإضاءة الفنان فراس روبي وطاقم شركة اياس ناطور. وعلى الحملة التسويقية والعلاقات العامة مكتب لمسة ميديا ومديرها وطن القاسم وعلى إدارة الجولة مكتب كوم بإدارة سامر معلم ومساعدة الإنتاج دنيا مخلوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة