اختتام جلسة لقضايا المجتمع العربي برئاسة د. منصور عباس

تاريخ النشر: 11/10/21 | 14:35

اختتام جلسة اللجنة الخاصة لقضايا المجتمع العربي برئاسة الدكتور منصور عباس التي بحثت الخطوط العريضة للخطة الاقتصادية الجديدة لتطوير المجتمع العربي التي نجحت القائمة العربية الموحدة في إقرارها تنفيذًا لاتفاقها الائتلافي.

النائبة عنبار بازاك:
تحدثت عن أهمية اللجنة الخاصة لقضايا المجتمع العربي، وقالت: بسبب أهمية هذه اللجنة حتى المعارضة لا تقاطعها وتشارك في جلساتها.

النائبة أوريت ستروك- الصهيونية الدينية:
ما يقلقني في هذه الخطة هو كيفية تطبيق هذه الخطة، وأنها تميّز ضد اليهود!!!.

النائب علي صلالحة:
أبارك الخطة، وعلينا جميعًا أن نبارك لمجتمعنا العربي على هذا التغيير. وأثني على التغيير الكبير الذي قاده صديقي الدكتور منصور.

النائبة غيداء ريناوي زعبي:
تحدثت عن النواقص في خطة 922 وأهمية إزالة العوائق وإدخال التعديلات التي تضمن إنجاح الخطة الجديدة، وشددت على ضرورة دمج المواطنين العرب في لجان التخطيط اللوائية.

النائبة إيمان خطيب ياسين:
أبارك لك دكتور منصور على مشروعك الذي وضعت نفسك فيه في مواجهة قوية لأجل مصلحة مجتمعنا العربي. الخطة اقتصادية اجتماعية، لكن لها أبعادها السياسية.

د. حسام ذياب- وزارة التربية:
لأول مرة نرى خطة استراتيجية تعاونت على وضعها أطراف كثيرة مهنية، وهذا دليل تفكير إبداعي متميز، وخاصة الاهتمام الواضح في قضية التعليم غير الرسمي.

سامي سعدي- مدير عام “تسوفن”- مراكز التكنولوجيا العالية:
هذه الخطة تشمل ميزانيات هامة في مجال الهايتك ودمج المجتمع العربي في هذا الجانب.

أمين أبو حية- وزارة الإسكان:
في هذه الخطة أخذنا بعين الاعتبار العوائق التي في خطة 922 فيما يتعلق بقضايا البناء والسكن في المجتمع العربي، وكلنا أمل أن يتم تنفيذ الخطة على أتم وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة