اعتقال 3 مشتبهين من ابو غوش خطفوا شخص واعتدوا عليه

تاريخ النشر: 10/10/21 | 12:57

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: نشاط الشرطة لمكافحة العنف في المجتمع العربي: مشتبهون يخطفون ويعتدون على فلسطيني بشبهة سرقة سلاح الذي قاموا بحيازته خلافا للقانون، الشرطة تلقي القبض على 3 مشتبهين والنيابة تنوي اليوم تقديم لائحة إتهام بحقهم.

قدم مواطن فلسطيني مطلع الشهر السابق بلاغ في الشرطة حول اختطافه قبل عدة اسابيع في ابو غوش على يد عدد من سكان المكان واحتجازة لعدة ساعات.

هذا وتبين من خلال تحقيق لوحدة مكافحة الجريمة في مديرية تسيون لواء اورشليم القدس ان الخلفية للحادث هي شبهات التي وردت لدى المشتبهين حول قيام الضحية بسرقة سلاح التابع لهم. حيث قام ثلاثة مشتبهين وفق الشبهات بخطف الضحية وتعليقه والاعتداء عليه مما تسبب باصابته. بالمقابل قام المشتبهون بطلب فدية بقيمة 50 الف شيكل من ذوي الضحية مقابل اطلاق سراحه وطالبوا الضحية باعادة السلاح. قام المشتبهون باحتجاز الضحية لعدة ساعات ومن ثم اطلقوا سراحه.

في اطار التحقيق تم كشف هوية المشتبهين من سكان ابو غوش في الثلاثينات من عمرهم واحيلوا الى التحقيق، كما ومددت المحكمة توقيفهم من حين لاخر بناءًا على طلب الشرطة.

مع انتهاء التحقيق وبناء قاعدة ادلة تعزز من الشبهات ضد المشتبهين الثلاثة تنوي النيابة العامة اليوم تقديم لائحة اتهام ضدهم الى المحكمة تنسب لهم التهم الموجه اليهم.

ستواصل الشرطة نشاطها للحد من اعمال العنف وحيازة السلاح في المجتمع العربي بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة