وفاة رئيس مجلس دير حنا السابق سمير حسين

تاريخ النشر: 09/10/21 | 20:05

توفي اليوم السبت رئيس مجلس دير حنا السابق ، سمير حسين ( ابو الامل) عن عمر يناهز الـ77 عامًا . هذا واعلن مجلس دير حنا المحلي عن اغلاق مؤسساته ومكاتبه لمدة ثلاثة ايام حداداً على وفاة السيد سمير.

وجاء في بيان مجلس دير حنا المحلي :” “ببالغ الحسرة ومنتهى الأسى و بقلوب يملأها الإيمان والخشوع ينعى المجلس المحلي رئيسا وأعضاء وموظفين وعاملين رئيس المجلس السابق السيد سمير حسين، الذي نذر حياته لخدمة بلده وأفنى سنوات من عمرهِ سادنا من أجلها حتى تكون وتظلّ متطورة، عصرية وحديثة. لقد آمن الفقيد بدير حنا ببناتها وأبنائها وساهم إبان تسلمه رئاسة السُلطة ال محلية في إستمرار عملية البناء والتطوير لدير حنا الحديثة. رحم الله أبا الأمل وأسكنه فسيح جِنانه وصَبَّر أهله ومحبيه على فراقه ورزق بلدنا الحبيب دير حنا من مَعْدَنِهِ رجالا يَتفانوْن في خدمتها ويَفْنَوْنَ فَتَحفَظُ ذكراهم أبد الدهر.

وقد أعلن المجلس المحلي إغلاق مكاتبهِ ومؤسساتهِ لمدة ثلاثة أيام حدادا على روح الفقيد. يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة