الجامعة العربية الأمريكية تستقبل السفير الهندي

تاريخ النشر: 28/09/21 | 12:00

استقبل رئيس مجلس إدارة الجامعة العربية الأمريكية المؤسس الدكتور يوسف عصفور السفير الهندي الجديد السيد مُكُلْ آريا، ورئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية، اللذان زارا حرم الجامعة في مدينة رام الله للتعرف على البرامج الأكاديمية التي تطرحها، وبحث سبل التعاون.

وكان في استقبال الضيوف إلى جانب الدكتور عصفور كلا من، نائب رئيس الجامعة العربية الأمريكية للعلاقات الدولية الدكتورة دلال عريقات، ورئيس مجلس إدارة مركز السياسات وحل الصراع في الجامعة الدكتور إياد يعقوب.

في بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة الجامعة المؤسس الدكتور عصفور بالضيوف، وقدم نبذة عن الجامعة وتأسيسها، ورؤيتها في الارتقاء بمستوى التعليم العالي في فلسطين، واستشهد بقصص النجاح التي حققتها الجامعة خلال العشرين عاما من عمرها.

بدورها، أطلعت نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية الدكتور دلال عريقات الضيوف على برامج الجامعة الأكاديمية المطروحة في درجات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، وما يميزها انطلاقا من رسالتها في رفد السوق الفلسطيني بكل ما هو جديد، ومواكبة التطورات العصرية والتكنولوجية في كافة المجالات.

من جهته أشاد السفير الهندي مُكُلْ آريا بدور الجامعة العربية الأمريكية، وأعرب عن تطلعه للتعاون المشترك في المستقبل القريب. 

من جانبه، قال رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية أن الجامعة العربية الأمريكية أصبحت منارة يفتخر بها كل فلسطيني، مشيدا بدورها وما قدمته خلال العشرين عاما من عمرها، مشيرا إلى أن الجامعة لا تقدم الخدمات الأكاديمية فقط، بل لها دور كبير في تقديم الخدمات للمجتمع المحلي.

وفي نهاية اللقاء، تم مناقشة سبل التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في الهند والنشاطات التي يمكن العمل عليها بالتعاون مع السفارة الهندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة