زركشي سخنين تحتضن معرض “أيلول البدايات”

تاريخ النشر: 26/09/21 | 15:05

شارك حشد كبير من الفنانين والمدعوين مساء أمس السبت في افتتاح معرض جديد احتضنته جاليري زركشي في سخنين والذي يحمل عنوان ” أيلول البدايات” وهو عصارة جهد كبير من الطلاب الأكاديميين في كلية صفد الأكاديمية.

ويأتي هذا المعرض بتنظيم جمعية جوار في الشمال وبرعاية وزارة الثقافة والرياضة وبالتعاون مع طلاب اللقب الأول في كلية صفد الأكاديمية فرع الفنون.

وقد عرضت مجموعة المبدعين المشاركين في هذا المعرض أعمالهم الإبداعية والفنية في عامهم الأخير بالكلية من خلال معرض “أيلول البدايات ” والتي احتوت على لوحات تم اختيارها بالتعاون مع الأستاذ المرافق لهم في مسيرتهم العلمية – الأستاذ محمود قيس – وبالتعاون مع الطاقم المهني للجمعية – جوار في الشمال – ليكون باكورة عرض ابداعهم الفني من خلال جاليري زركشي للفنون – سخنين المؤسسة الوحيدة التي تمنح الفرصة للمبدعين العرب المبتدئين والمتمكنين لعرض نتاحهم الفني للجمهور ومن خلالها تكون انطلاقتهم الأولى في عالم الفن والابداع ومشاركة كبار الفنانين في العرض لقدراتهم وافكارهم على قدم المساواة.

وتخلل حفل افتتاح المعرض عدد من المداخلات افتتحها الأستاذ امين أبو ريا ممثلا عن جمعية جوار في الشمال والأستاذ عادل حنا ممثلا عن بلدية سخنين والمحاضر المرافق للفنانين الأستاذ محمود قيس، ومديرة قسم الفنون في كلية صفد.

الأستاذ أمين أبو ريا كانز المعرض قال:”نحن في جمعية جوار في الشمال كإدارة وطواقم مهنية نتمنى لكل الخريجين النجاح والتقدم في عطائهم الفني بأساليب علمية والاستمرار في امتاع شعبنا بما يسر الناظرين وتقدم الفن والمهنية من خلال المعارض وتقريب الجمهور من موضوع الفنون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة