كفرقرع: 426 إصابة بالكورونا واغلاق عدة مدارس

تاريخ النشر: 25/09/21 | 20:02

مجلس محلي كفرقرع يتأهب لمواجهة الدالة التصاعدية بعدد إصابات الكورونا التي وصلت الى 426 إصابة , وقرار اغلاق عدد من المدارس بدءا من يوم غد الاحد

تشير اخر المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة على ارتفاع حاد بعدد المصابين بفايروس كورونا والتي وصلت الى 426 من بينهم 342 مصاب في داخل جهاز التربية والتعليم.

وعلى ضوء هذه المعطيات الأخيرة , اعلن مجلس محلي كفرقرع ، وبعد التشاور مع وزارة التربية والتعليم ، وعدد من الأطباء ، عن حالة تأهب للتعامل مع هذا التطور المقلق , واعلن عن مجموعة قرارات:

1. اغلاق عدد من المدارس الابتدائية وهي : (الحوارنة ، المستقل ، الحكيم ) ، بدءا من يوم غد الاحد 26.09.2021 حتى يوم الاثنين 27.09.2021 , وسيكون التعليم في هذه المدارس بواسطة الزوم ، والإغلاق لا يشمل صفوف التعليم الخاص في هذه المدارس.

2.صفوف رياض الأطفال والبساتين ، وباقي المدارس الغير مذكورة أعلاه ، تنتطم الدراسة فيها كالمعتاد وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم.

3. استمرار اغلاق المرافق العامة بما في ذلك متنزهات (الحوارنة , البير) ، حديقة الألعاب الحوارنة , قاعة الألعاب”جمبوري” في حي ستالين.

وأشار المجلس المحلي في بيانه: القرار يأتي على اثر الازدياد المقلق والحاد بعدد المصابين بفايروس كورونا , ومن اجل الحفاظ على صحة وسلامة الجمهور القرعاوي.

ومن هنا نهيب بجمهور المواطنين بأهمية الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للحد من استمرار انتشار الوباء في البلدة , كما ونناشد جميع المصابين , والذين كانوا بمقربة مصابين الالتزام بالحجر الصحي وفق تعليمات الجهات المسؤولة وان يتصرفوا بمسؤولية من اجل صحتهم وصحة غيرهم.

كما ونناشد الجميع بإجراء فحوصات كورونا وأخذ التطعيم بأسرع وقت ممكن , من اجل ان نعمل سوية في العودة للحياة الاعتيادية في البلدة , وخصوصا انتظام الدراسة بجهاز التربية والتعليم”.

من إبراهيم ابوعطا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة