كايد ظاهر يعقد جلسات عمل في جسر الزرقاء ووادي عارة

تاريخ النشر: 23/09/21 | 13:30

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي:يستمر عمل سلطة الإطفاء والإنقاذ في مجال التعاون مع السلطات المحلية العربية وتطوير الخدمات المقدّمة للمجتمع العربي، حيث عقد كايد ظاهر، مستشار قائد الإطفاء والإنقاذ والناطق الرسمي للإعلام العربي، سلسلة من اللقاءات وجلسات العمل المثمرة، كان أبرزها في جسر الزرقاء ومنطقة وادي عارة.

من خلال جلسة العمل التي عُقدت في مجلس بسمة عارة، إجتمع ظاهر مع رئيس المجلس رائد كبها وعدد من موظفي الاقسام حيث تمّ التباحث في عمل وحدة المتطوعين الناشطة في البلدة وتعزيز عملها وكيفية التصرف في حالة الحاجة والطوارئ، الى جانب مناقشة سبل رفع الوعي والارشاد من خلال نشاطات مختلفة خصوصًا مع اقتراب موسم الشتاء، وفي هذا الجانب تعهد رئيس المجلس بتبني مشروع “كاشف الدخان”، وتخصيص ميزانية لشراء أجهزة كاشف دخان لكبار السن.
هذا، وعقدت جلسة عمل أخرى هامّة في لجنة التنظيم والبناء في وادي عارة بمشاركة المهندس محمد محاجنة والسيد نايف أبو شرقيه عضو اللجنة ومركزة المكتب في وادي عارة نداء محاجنة، حيث تباحث الأطراف في عدد من النقاط وتمّ الاتفاق على اجراء جولة مشتركة في عدد من البلدات بالمنطقة والتي تنوي الاطفاء والانقاذ فتح محطات/ نقاط اطفاء فيها، الى جانب تنظيم يوم دراسيّ خاصّ لمراقبي العمل والبناء في المنطقة.

وعُقدت أيضًا جلسة عمل ثالثة في مجلس جسر الزرقاء المحلي بمشاركة النائب أسامة سعدي ورئيس المجلس وعدد من المسؤولين، وخلالها تمّت دراسة امكانية فتح نقطة إطفاء واقامة وحدة متطوعين، علمًا أنّه باشر المجلس بالتعاون مع سلطة الاطفاء بالعمل على تأسيس الوحدة التي تقدّم لها عدد من المواطنين من أجل الاندماج كمتطوعين فيها. هذا، وتمّت مناقشة سبل رفع الوعي والارشاد من خلال فعاليات ونشاطات مختلفة خصوصًا مع اقتراب موسم الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة