كفرقرع: اقبال كبير على محطة فحوصات الكورونا

تاريخ النشر: 22/09/21 | 21:47

تشهد محطة فحوصات الكورونا والتي تستقبل المواطنين منذ ظهر اليوم الثلاثاء 21.09.2021 في المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع اقبالا كبيرا من قبل المواطنين من كافة الاعمار خصوصا طلاب المدارس والذين لبوا دعوة إدارة مجلس محلي كفرقرع ضمن مساعيها لمنع اغلاق المدارس وشل الحياة الاعتيادية في البلدة.

المحامي فراس بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع قام بزيارة ميدانية تفقدية لمحطة الفحوصات, يرافقه المحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عرعرة-عارة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية. هذا فقد اطلع الاثنان على سيرورة العمل في المكان مقدمين التحية والشكر لجميع المواطنين على تلبية الدعوة لإجراء الفحوصات مؤكدين على أهمية التعاون ما بين المواطن والسلطات المحلية واهمية الالتزام بتعليمات وزارة الصحة للخروج من دائرة البلدات الحمراء.

المحامي مضر يونس قدم شكره لرئيس مجلس محلي كفرقرع وطاقم الموظفين على حسن الاستقبال والتنظيم , مشيرا الى أهمية توفير محطات لفحوصات الكورونا والتطعيم من اجل تشجيع المواطنين لرفع كمية الفحوصات والتطعيمات , وقال كل من فراس بدحي ومضر يونس :” سارعوا لإجراء فحوصات كورونا وأخذ التطعيم حفاظا على صحتكم ومنعا للإغلاق”.

هذا ومنذ ساعات الظهيرة استقبلت طواقم المجلس المحلي والمتطوعين مئات الوافدين للفحوصات وسط توفير اماكن للانتظار وتوفير قناني المياه والكمامات ومواد التعقيم حفظا على سلامة المواطنين وسط نظام يلفت النظر.
من إبراهيم ابوعطا

قبال كبير على محطة فحوصات الكورونا في كفرقرع

‫2 تعليقات

  1. مضر يونس جيب محطة ععرعرة وروح تصور بحدها..ابو المحسوبيات..بدناسش واصتتك خليها لقرايبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة